موديلات بلايز دانتيل لإطلالات رسمية أنيقة!

موديلات بلايز دانتيل لإطلالات رسمية أنيقة!

موديلات بلايز دانتيل لإطلالات رسمية أنيقة!

جميع النساء يعشقن قماش الدانتيل ويعتبرنه من أكثر الأقمشة أنوثة وفخامة، وهذا الموسم استخدمه مصممو الأزياء بكثرة على مجموعاتهم المتنوعة وبشكل خاص على البلايز حيث رأينا من قماش الدانتيل أجمل موديلات البلايز الرسمية المثالية للإطلالات الأنيقة.
موديلات رائعة من بلايز الدانتيل شاهداها هذا الموسم وقد تنوعت التصاميم من ناحية ألوانها وقصاتها فشاهدنا منها اللون الأساسي الكلاسيكي واللون الأحمر الحيوي، ودرجات اللون الأزرق الهادئ، وغيرها. وبالنسبة للقصات فقد شاهدنا التصاميم ذات الأكمام الطويلة، والتصاميم المكشوفة الأكتاف، وتصاميم أكمام الجرس. وأجمل من قدم بلايز الدانتيل “ايلي صعب ” Elie Saab ، ” ماركيزا ” Marchesa ، ” اليس اند اوليفيا” Alice & Olivia ، ” أوسكار دي لا رينتا” Osacr de la Renta.
بامكانك تنسيق بلايز الدانتيل مع مختلف اطلالاتك الرسمية واطلالاتك الكاجوال أيضاً.
مع الاطلالات الرسمية: نسقي بلايز الدانتيل مع التنانير ماكسي أو مع التنانير المتوسط الطول أو اختاريها مع تصاميم البناطيل القماشية ولاتنسي تنسيق أحذية كعب عالي معها وشنط يد فاخرة.
مع الاطلالات الكاجوال: اختاري بلايز الدانتيل مع بناطيل الجينز ولاسيما تلك ذات الخصر العالي أو مع تنانير الجينز أيضاً، وحتى مع البناطيل الجلدية لتحصلي على اطلالات عصرية وشبابية.
موديلات بلايز دانتيل رائعة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت ألوانها وقصاتها، شاهديها بالصور واختاري منها التصاميم التي تعجبك ونسقيها بالطرق الرسمية أو الكاجوال.

m2pack.biz