موضة القطع المقلمة كما لم تشاهديها من قبل

موضة القطع المقلمة كما لم تشاهديها من قبل

موضة القطع المقلمة كما لم تشاهديها من قبل

انها موضة القطع المقلمة التي تاخذ اهتماما بارزا في المواسم المقبلة لما تحمله من موديلات استثنائية وقطع مميزة تتداخل فيها الالوان لتعطي طابعا برجوازيا من خلال الفساتين والتنانير والاكسسوارات المميزة بالموضة المقلمة.
اليك مجموعة من موضة القطع المقلمة كما لم تشاهديها من قبل لتتالقي بها في اطلالاتك العصرية. استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود
لا تخافي ان تختاري فساتين مشعة بالخطوط المقلمة البارزة والقوية خصوصا في ساعات النهار. وعليك ان تعلمي ان القصات التي تصل الى حدود الركبة هي الاجمل مع هذه الموضة خصوصا عند اختيار فستان ميدي مقلم من فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM او فستان عصري مضلع مع خطوط بالاحمر والاسود من GANNI . وفي حال كنت تبحثين عن خيارات مريحة للملابس اليومية الواسعة، ما عليك الا الاتجاه نحو موضة التنانير الطويلة والمقلمة على غرار تنانير كلاسيكية اللون من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo او تنانير طويلة مع اقمشة الساتان من ستيلا ماكارتنيSTELLA MCCARTNEY
ولتكون اطلالتك عصرية اكثر من العادة، ما عليك الا الاتجاه نحو اختيار شورت واسع يصل الى الركبة من DRIES VAN NOTEN او اختاري الموديلات الدافئة واستبدال المعاطف بالكاب المميز باقمشة الصوف والفرو من برادا Prada وتنسيق تحتها كنزة مقلمة وملونة من ايترو ETRO .
10 موديلات احذية لموسم الخريف
اكسسوارات مقلمة عند اختيار هذه الموضة، لا تتخلي عن الاكسسوارات المقلمة خصوصا من ناحية الاحذية والشنط المتناغمة من ناحية الالوان واختاري موديلات عصرية مع القطع التي ترتدينها وننصحك بتنسيق حذاء جلدي مقلم  من قوتشي Gucci مع شنطة استثنائية ومميزة من كلوي Chloe التي تكمل اطلالة المراة الملفتة للنظر.
اختاري القطع المقلمة الذي اعجبتك من هذه المجموعة وتخطي حاجز الموضة الكلاسيكية لانها لن تمنحك اطلالة انيقة وجذابة.

m2pack.biz