موقع ساهر – كيفية عمل نظام ساهر

موقع ساهر – كيفية عمل نظام ساهر..

موقع ساهر - كيفية عمل نظام ساهر..

يقوم مشروع نظام ساهر بالعمل على رصد جميع المخالفات المرورية، وذلك بمنتهى السرعة والحزم، وذلك من خلال توفير كاميرات دقيقة خاصة بمراقبة جميع الشوارع والطرقات، وهذه الكاميرات تقوم برصد تلك المخالفات على الفور وهذا ما يسهل عملية الحصول على المخالفات.
أيضا يوفر نظام ساهر الحد من انتشار جرائم سرقة السيارات، وذلك من خلال رصد جميع أرقام السيارات الداخلة إلى المدن وأيضا الخارجة منها، وذلك يكون من خلال الكاميرات الخاصة برصد أرقام السيارات الموجودة في مداخل المدن ومخارجها وهذه التغطية موجودة في جميع مدن المملكة العربية السعودية.
يقوم أيضا نظام ساهر، على توفير الأمن والسلامة، وذلك من خلال توفير إرشادات في جميع الطرقات والتي تساعد السائقين والمارين في الطرقات أثناء سيرهم وذلك من خلال إمدادهم بجميع دواعي الأمن والسلامة الخاصة بهم.
أيضا نظام ساهر يعمل بأعلى تقنية حديثة في توفير شبكة من الكاميرات في جميع الطرقات، وهذا ما يعمل على إدارة حركة المرور ولكن بشكل آلي تماما، ولا يتم حدوث أي تدخل بشري.
يعمل أيضا نظام ساهر على تتبع المركبات الخاصة بنظام المرور، وذلك لسهولة إخبارها ببعض المخالفات المرورية أو لسهولة التتبع للمركبات، وكل ذلك يتم بشكل إلكتروني.
يقوم نظام ساهر بالربط مع جميع مراكز القيادة أيضا وذلك حتى يتم تشغيل كافة نظم المشروع، ويقوم أيضا بالسيطرة على كافة الأجهزة المرورية وإدارتها.

m2pack.biz