موقع ومواعيد حديقة الحيوانات في الشارقة وأسعار الدخول الجديدة – محتويات الحديقة

موقع ومواعيد حديقة الحيوانات في الشارقة وأسعار الدخول الجديدة – محتويات الحديقة

موقع ومواعيد حديقة الحيوانات في الشارقة وأسعار الدخول الجديدة - محتويات الحديقة

تضم الحديقة أنواع كثيرة من الزواحف والطيور وأكثر من 100 نوع من الثدييات والحيوانات النادرة والمُهددة بالإنقراض، بالإضافة إلى البرمائيات والزواحف والسلاحف التي تنتشر بشبه الجزيرة العربية، والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها من خلال ممر زجاجي مكيف، علاوة على عدة أنواع من الثعابين والعقارب والعناكب والآفاعي السامة والتي يمكن رؤيتها من خلال الأحواض الزجاجية.
ومن أهم ما يميز الحديقة هو المنزل الليلي الذي يضم مجموعة متنوعة من الثدييات مثل النمس والثعلب والقنفذ، بالإضافة إلى عدد من القوارض التي تعيش في بيئتها الطبيعية ويبلغ عددها 12 نوع.
وعن الجزيرة العربية بالحديقة التي تُعد عنواناً للتميز والإبداع فهي تجمع أندر أنواع الطيور والأشجار الرائعة، هذا بخلاف القاعات التي تحتوي على أسوار زجاجية يمكن من وراءها مشاهدة عدة أنواع من الحيوانات المفترسة التي تعيش في بيئتها البرية بين الخنادق الجافة والصخور.
ولم يغفل القائمون على تصميم الحديقة إنشاء قاعات مُخصصة لممارسة الأنشطة المهارية للأطفال، مثل الرسم والتلوين والأعمال اليدوية وغيرها من الألعاب الأخرى، كما يتوافر بالحديقة عدد من الكافتيريات التي تقع على البحيرات المفتوحة والمليئة بطيور الفلامنجو المنتشرة بين الأشجار، مما يساعد على الاسترخاء وهدوء الأعصاب وقضاء أوقات جميلة لا تُنسى.

m2pack.biz