ميثاء النيادي أول ملاكمة إماراتية تتوّج في نزال دولي

ميثاء النيادي.. أول ملاكمة إماراتية تتوّج في نزال دولي

ميثاء النيادي.. أول ملاكمة إماراتية تتوّج في نزال دولي

حققت الملاكمة الإماراتية ميثاء النيادي، فوزاً على الهندية تاريكا شيف كومار بالنقاط، في فئة الهواة لوزن الذبابة، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية النسائية للملاكمة العربية، التي أقيمت أول من أمس، وسط منافسة قوية في فئتي الهواة والمحترفات.
وقالت النيادي في تصريحات صحافية: «لقد كانت هذه البطولة هي الأولى لي دولياً، ولا أستطيع أن أنكر تخوفي من هذا النزال، خصوصاً أنه الأول الذي يقام وسط أعداد جماهيرية ليست بالقليلة، ومع لاعبات أكثر خبرة، ولهن تجارب سابقة، لكن مدربي ووالدي منحاني ثقة كبيرة قبل مواجهة البطلة الهندية، الأمر الذي شجعني على تجاوز الخوف في البداية”
وأضافت ميثاء النيادي، (17 عاماً): «كنت مهتمة جداً بالفوز لرفع العلم الإماراتي في هذا النزال الدولي المهم، وأثبت للجميع أن بوسع الفتاة الإماراتية أن تنجح في أي معترك توجد فيه، حتى لو كانت في لعبة عنيفة مثل الملاكمة”.
ونفت النيادي أن يكون أحد أفراد أسرتها قد مارس لعبة الملاكمة من قبل، وأنها هي من اختارت تلك اللعبة منذ ما يزيد على خمس سنوات.
يذكر أن النيادي أكدت على أن لعبة الملاكمة لن تجعلها تُهمل دراستها، فمن دون العلم لا يستطيع الفرد أن يحقق أي نجاحات في حياته، سواء العملية أو الرياضية.

m2pack.biz