مُتسابق سعودي يفوز بسباق دولي لـ”نيسان”

مُتسابق سعودي يفوز بسباق دولي ل”نيسان”

مُتسابق سعودي يفوز بسباق دولي ل'نيسان'

حصل المواطن السعودي أحمد خالد “25 عاماً”، والذي يعمل مهندساً مدنياً، على المركز الأول بين المتسابقين القادمين من الشرق الأوسط في سباق “جي تي أكاديمي بلاي ستيشن” الدولي الذي ترعاه “نيسان”.
كما أنه تمكّن من الفوز بالمركز الرابع بين جميع المتسابقين المشاركين الذين يقدر عددهم بالمئات، والذين شاركوا من مختلف دول العالم، ومنها: أستراليا، والهند، والمكسيك، والشرق الأوسط، وتايلاند، وكندا، والولايات المتحدة.
واستغرق السباق ستة أيام قام خلالها المتسابقون بالتدرب على زيادة مهاراتهم في قيادة سيارات السباق سواء داخل أو خارج مضمار السباق، وتلقوا بعض التوجيهات والتدريبات عن كيفية التعامل مع أحدث سيارات “نيسان” المعدة من أجل المشاركة في سباقات السيارات مثل “جي تي آر” الملقبة بالمارد، و370 زي نيسمو، و370 زي، كما تم خلال هذه الفترة تقسيم المتسابقين إلى مجموعات من أجل تصفيتهم قبل الوصول إلى السباق النهائي، وفقاً ل”عاجل”.
ويقول مدير “نيسان” بالشرق الأوسط سمير شرفان: “يتمثل هدف هذه الأكاديمية التي أنشأتها “نسيان” في إيجاد نوع من التجديد والإثارة، ففكرة الأكاديمية في حد ذاتها تعد فريدة من نوعها ومثيرة”.
الجدير بالذكر، دشنت “جي تي أكاديمي” عام 2008، وقد تم إعداد البرنامج للتعرف على اللاعبين الموهوبين في العالم الافتراضي قبل العمل معهم لإعدادهم للعالم الحقيقي، وليصبحوا سائقين محترفين في عالم سباقات السيارات.

m2pack.biz