نانسي عجرم في عيون خبيرة الطلة الكاملة ليلى عبيد

نانسي عجرم في عيون خبيرة الطلة الكاملة ليلى عبيد

نانسي عجرم في عيون خبيرة الطلة الكاملة ليلى عبيد

في حديث خاص لموقع سيدتي نت، أخبرتنا خبيرة التجميل والإطلالة الكاملة، ليلى عبيد، عن تجربتها مع الفنانة نانسي عجرم التي اهتمت عبيد ببعض إطلالاتها التلفزيونية وتحديداً في برنامج آراب ايدول. معاً نختصر هذه التجربة بإطلالات تحدث عن نفسها.
الصورة رقم 1: في إعلان “آراب آيدول” بفستان باللون الخردلي من مجموعة لانفان لخريف وشتاء 2013، مكشوف عند الظهر تزيّنه ياقة متطايرة، وعقد من العلامة نفسها. وعوضاً عن القفازات السوداء التي اعتمدها المصمم في العرض، اختارت لها ليلى عبيد حذاء لماعاً يحدث تناقضاً مع قماش الفستان الخردلي.
الصورة رقم 2: في إحدى حلقات آراب آيدول بتوب وجينز من Brunello Cucinelli مع فولار من “دولتشي أند غابانا” وسلسال يزين الجبين، بإطلالة شبيهة بإطلالات حريم السلطان بحيث تكون البادئة بين النجوم.
الصورة رقم 3: في إطلالتها في برنامج Dancing with the stars بفستان من الدانتيل الأسود من “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana والذي يبرز أنوثة المرأة المتألقة وأناقتها بأحدث صرعات الموضة العالمية.
الصورة رقم 4: في زيارة الى البحرين، للمشاركة في مسابقة كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة، بجاكيت من “كريستيان ديور” مخصورة وسروال ضيق باللون الأبيض وحذاء طويل وأكسسوار من “ديور” أيضاً تليق بالمناسبة، فبدت كفارسة عربيّة لها إطلالة ملوكيّة.
الصورة رقم 5: توب سوداء من “بربري” Burberry مزيّنة بعقدة على الصدر تعكس لنا روح الطفولة عند نانسي، مع سروال باللون الأحمر وankle boots أسود لمّاع يبرز الأنوثة.
الصورة رقم 6: فستان من الصوف الناعم الرمادي من “إيرفيه ليجيه” Herve Leger بكتف واحدة مخصور جداً، زينته بقرط واحد وخاتم بارز.
الصورة رقم 7:كنزة بسيطة زهرية اللون أضافت السيدة عبيد على عنقها عقدة سوداء للحفاظ على الإطلالة الشبابية الرقيقة مع نظارات وضعتها نانسي لتبدو أكثر تميّزاً.

m2pack.biz