نبذة عن المؤلف1من اصل3

نبذة عن المؤلف1من اصل3

نبذة عن المؤلف2من اصل3
نبذة عن المؤلف2من اصل3

نبذة عن المؤلف1من اصل3

يعد “فيرجوس أوكونيل” أحد الخبراء في إدارة المشروعات وإنجاز الأمور في أقل وقت ممكن. وقد وصفته مجلة ( سنداي بيزنيس بوست ) ” بأنه أكثر براعة في العزف من عائلة “ستراديفاريوس” المعروفة بعذوبة عزفها” وقد حصل على درجته الجامعية في الفيزياء الرياضية كما عمل في تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرامج والإدارية العامة.

لقد قضي “فيرجوس” الجزء الأكبر من الثلاثين عاماً الأخيرة  في تدريس إدارة المشروعات وتعلمها والكتابة والابتكار فيها. وقد أسس في عام 1992 شركة إي تي بي (www.etpint.com) التي أصبحت الآن إحدى أكبر الشركات الرائدة في إدارة المشروعات. وقد أثرت طريقته في إدارة المشروعات – إدارة المشروعات الهيكلية / الخطوات العشر – في جيل كامل من مديري المشروعات. وقد استخدمت طريقته في التخطيط لدورة الألعاب الأوليمبية لذوي الاحتياجات الخاصة وتنفيذها، وذلك في عام 2003 وهو أكبر حدث رياضي حدث في ذلك العام. وتستخدم طرقه الجذرية لإنجاز المشروعات في وقت أقل من قبل الكثيرين من المتحمسين لها. وكما أن خبرته تغطي العديد من المشروعات في مختلف العالم، فقد درس إدارة المشروعات في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأقصى. وقد حصل على براءتي اختراع.

كتب “فيرجوس” ثمانية كتب ( بما في ذلك هذا الكتاب ) منها ما هو روائي وما هو غير ذلك:

  • How To Run Successful High-Tech Project-Based Organizations [1999]
  • How To Run Successful Projects in Web-Time [2000]
  • How To Run Successful Projects: The Silver Bullet [ الطبعة الثالثة الصادرة عام 2001]
  • Call The Swallow [2002]
  • How To Do A Great Job: And Go Home On Time [2005]
  • Fast Projects: Project Management When Time Is Short [2007]
  • How To Get More Done: Seven Days To Achieving More [2007]

لقد حقق أفضل هذه الكتب، والذي يسمى أحياناً The Silver Bullet كنوع من الاختصار، أعلى مبيعات، كما أن له شهرة واسعة. كذلك فإن هذا الكتاب قد حقق أعلى مبيعات أيضاً،

m2pack.biz