“نجم السعودية” البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الغنائية

“نجم السعودية” البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الغنائية

'نجم السعودية' البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الغنائية

ستحظى المواهب الغنائية في السعودية بفرصة استثنائية مع انطلاق أقوى برامج المواهب الغنائية ، و هو برنامج “نجم السعودية” البرنامج الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية .
برنامج “نجم السعودية” بدأت التحضيرات على قدم و ساق لاطلاق برنامج الهواة الضخم ” نجم السعودية ” عبر التلفزيون السعودي – قناة SBC  ، لاكتشاف المواهب الغنائية في موسمه الأول ، حيث سيفتح البرنامج أبوابه لاصحاب الأصوات الغنائية الجميلة من الموهوبين و الموهوبات ، في عدة مدن سعودية.
و بحسب اعلان برنامج نجم السعودية ، فإن تجارب الأداء لاختيار المواهب ستنطلق في خمس مدن سعودية هي جدة ، أبها ، الدمام ، تبوك ، و الرياض ، حيث تم تحديد مواعيد الاشتراك في كل مدينة منهم.
علما بأن تجارب الأداء ستبدأ اليوم السبت الموافق 23 يونيو في مدينة جدة ، و تنتقل بعدها إلى مدينة أبها بتاريخ 26 يونيو الجاري ، ثم مدينة الدمام بتاريخ 29 يونيو الجاري ، بينما ستحتضن مدينة تبوك و العاصمة الرياض تجارب الأداء خلال شهر يوليو القادم يومي 2 و 5 يوليو على التوالي.
يُذكر بأنه من المتوقع أن يحظى البرنامج بإقبال كبير في ظل وجود الكثير من المواهب الغنائية في السعودية و التي تنتظر هذه الفرصة الاستثنائية لمواجهة موهبتهم ، و دخول الشهرة من بابها العريض.     

m2pack.biz