نجم كرة القدم نيمار يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بطريقة خاصة

نجم كرة القدم نيمار يحتفل بعيد ميلاده ال 26 بطريقة خاصة

نجم كرة القدم نيمار يحتفل بعيد ميلاده ال 26 بطريقة خاصة

لا يكف نجم كرة القدم البرازيلية ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار داي سيلفا، الذي يعد أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله إلى النادي الفرنسي من نادي برشلونة الإسباني بصفقة قياسية وصلت 222 مليون دولار، لا يكف هذا النجم البرازيلي عن إثارة الجدل بكل ما يقوم به، وهو المحب للإعلام وللظهور على شاشات الفضائيات وأغلفة المجلات والصحف الإعلامية، وكان أخرها باليومين الماضيين حين احتفل نيمار بعيد ميلاده ال26.
أقام نيمار حفلاً ضخماً بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين في العاصمة الفرنسية باريس، ودعا قرابة ال150 شخصاً من أصدقائه ومن مشاهير اللعبة الأكثر متابعة في العالم، كان من بينهم النجم البرازيلي السابق أسطورة كرة القدم رونالدو داي ليما، الملقب بال”ظاهرة” في الملاعب العالمية، بالإضافة إلى رفاقه بالفريق الباريسي ومدرب الفريق أوناي إيمري، وزد على ذلك كله دعوة النجم البرازيلي لما يزيد عن 50 شخصاً من الأصدقاء والعائلة المقيمين في البرازيل، حيث دفع نيمار جميع تكاليف سفرهم وإقامتهم على نفقته الخاصة.
ورجحت بعض وسائل الإعلام العالمية بأن يكون نجم مسابقات ال”فورميلا 1″، البريطاني لويس هاميلتون، أحد الضيوف الخاصين في حفلة نيمار داي سيلفا بعيد ميلاده، بالإضافة إلى زميله في الفريق الباريسي الهداف الأروغواني أدينسون كافاني، والمعروف عنه ابتعاده تماماً عن الأضواء والإعلام، والذي انتشرت مؤخراً أخبار خلافاته مع النجم البرازيلي، حيث أكدت وسائل الإعلام أنه كان حاضراً في الحفل أيضاً.
وفي تصريح لمدرب الفريق الباريسي المدرب الإسباني أوناي إيميري بعد حضوره الحفل، قال بأنه قبل ما يقارب ال 15 عاماً، لم يكن هناك مواقع التواصل الإجتماعي في عالم كرة القدم، وأن أعياد ميلاد اللاعبين أو المدربين، كان لها خصوصية كبيرة، وتعتبر حدثاً مهماً وشخصياً، بعكس هذه الأيام.
وتابع إيميري حديثه للإعلام، أن فريق باريس سان جيرمان كان كله حاضر في الحفل، من لاعبين وكوادر فنية وإدارية، ما يعد لقاءاً ممهماً بينهم، إذ أنهم على جاهزية كبيرة لخوص المباراة القاديمة في “كأس فرنسا”، التي تجمع الفريق الباريسي مع مضيفه “سوشو” في الدور ربع النهائي.
وكان للحضور البرازيلي خصوصية كبيرة في الحفل، إذ أنه لم يقتصر على لاعبي الفريق البرازيليين مثل داني ألفيس وتياغو سيلفا وماركينيوس، بل كان هناك لاعبين من فرق أخرى مثل نجب فريق مارسيليا الفرنسي لويز غوستافو، ونجم مانشيستر سيتي الإنجليزي غابرييل خيسوس، ولكن في الوقت نفسه تمكن حارس باريس سان جيرمان، الألماني كيفن تراب من خطف جميع أنظار الموجودين بسبب صديقته عارضة الأزياء البرازيلية “إيزابيل غولارت”.
وعلى الرغم من العلاقات المتوترة بين النجم البرازيلي نيمار داي سيلفا، وإدارة فريقه السابق برشلونة، التي وصلت حتى قاعات المحاكم في الفترات الماضية، إلا أن صفحات الفريق الكتلوني على مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت تهنئة خاصة جاء فيها “صباح الأهداف!!! ميلاد سعيد نيمار جونيور!”، وكانت التهنئة الكتلونية مرفقة بفيديو لواحد من أجمل أهداف نيمار مع الفريق الإسباني خلال موسم 2014 – 2015، الذي لعبه مع الفريق.

m2pack.biz