نجوم الأهلي يطوفون دبي احتفالاً بـ «الثلاثية»

نجوم الأهلي يطوفون دبي احتفالاً ب «الثلاثية»

نجوم الأهلي يطوفون دبي احتفالاً ب «الثلاثية»

أعلن النادي الأهلي تنظيم مسيرة كبيرة للفريق الأول لكرة القدم ل«الفرسان» يوم الاثنين المقبل في دبي احتفالاً بفوز الفريق بثلاثة ألقاب محلية في الموسم المنتهي أخيراً، إذ حصد الأهلي كأس سوبر الخليج العربي في بداية الموسم على حساب العين بركلات الترجيح، قبل أن يستعيد لقب الدوري بعد غياب ستة مواسم ويفوز بالنسخة الأولى لدوري الخليج العربي، ثم اختتم إنجازاته بالفوز بلقب كأس الخليج العربي على حساب الجزيرة في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف. وذكر النادي على موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه تم إعداد حافلة خاصة ستنقل اللاعبين من أمام ملعب راشد بالنادي الأهلي عقب صلاة المغرب يوم الاثنين المقبل لتجوب شوارع إمارة دبي، وبصحبتهم درع الدوري وكأسا السوبر والخليج العربي، إذ سيتم التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي لتحديد خط سير المسيرة.
من جهة أخرى، فتح النادي الأهلي أبوابه أمس لاستقبال عشاق «الأحمر» من أجل اتاحة الفرصة لهم لالتقاط الصور التذكارية مع الدرع والكأسين بمقر المبنى الاجتماعي، وذلك حتى يوم غد، من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء، إذ تم تخصيص يوم غد للعائلات.
وأعرب مهاجم الأهلي عدنان حسين عن سعادته بتنظيم النادي هذه المسيرة الاحتفالية، مؤكداً أنها فرصة للاحتفال بالإنجاز الثلاثي مع الجمهور الذي وقف كثيراً خلف الفريق طوال الموسم ويستحق أن يعيش أجواء الفرحة مع اللاعبين .

m2pack.biz