نجوم “السناب شات” يدعمون القضاء على البطالة

نجوم “السناب شات” يدعمون القضاء على البطالة

نجوم 'السناب شات' يدعمون القضاء على البطالة

 برز نجوم “السوشيل ميديا” من نجوم “سناب شات” في فعاليات معرض “باب رزق جميل” الأول، والذي يهدف إلى دعم الشباب والقضاء على البطالة.
من جانبه، أكد سامي الرشيد المدير التنفيذي لشركة “سماءات” للتسويق الإلكتروني أن نجوم التواصل الاجتماعي هم صناع الحراك المجتمعي في المملكة، ويساهمون بشكل إيجابي في رسم توجهات الشارع المحلي، وحضورهم يلعب دوراً في جذب انتباه الجماهير نحو الحدث.
كما أشاد نجم “يوتيوب” مؤيد الثقفي بالجهود المبذولة والأسلوب المختلف الذي ظهر به معرض “باب رزق جميل”، وأكد في اللقاء ذاته أن حضوره يأتي في إطار الدور التوعوي تجاه الشباب السعودي.
يشار إلى أن “باب رزق جميل” يركز بشكل مباشر على مجالات توفير فرص العمل، فجميع ما كان يقدم في السابق ضمن مجال توفير فرص العمل أصبح تحت مظلة واحدة، وهي مظلة “باب رزق جميل”، وبدلاً من أن يقدم “باب رزق جميل” خدماته من خلال مكاتب إدارية معزولة عن الفئة المستهدفة، فقد تم الخروج إلى الأسواق، وهي من أهم المناطق التي يكثر فيها تواجد الباحثين عن فرص العمل سواء من الشباب والشابات، وأصبحت كافة خدمات فرص العمل تقدم من خلال “باب رزق جميل” من خلال فروعه المنتشرة بشكل رئيسي في الأسواق التجارية.
ويهدف المعرض إلى توفير فرص عمل للشباب والشابات، وتعريف الشركات والمؤسسات بالكوادر البشرية الباحثة عن عمل، بجانب تعريف الشباب الباحثين عن عمل بفرص العمل الموجودة داخل الشركات والمؤسسات ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة بقروض حسنة من خلال توفير البيئة المتميزة لأصحاب المشاريع الصغيرة، بالإضافة إلى دعم برامج العمل من المنزل، وتقديم قرض الامتياز التجاري للراغبين في البدء بمشاريع صغيرة.

m2pack.biz