نجوم مسلسلات رمضان 2017 يتنافسون على الأناقة

نجوم مسلسلات رمضان 2017 يتنافسون على الأناقة

نجوم مسلسلات رمضان 2017 يتنافسون على الأناقة

مسلسلات كثيرة ومتنوعة تُعرض حاليًّا على شاشات التلفزة العربيّة في شهر رمضان 2017، من بطولة أشهر النجوم العرب، والذين شاهدنا الكثير منهم، وقد اختاروا شخصيّات جدليّة، وظهروا من خلالها في إطلالات مفاجئة وغير متوقّعة، وبالمقابل كان هنالك أيضًا النجوم الذين جسّدوا شخصيّات رومانسيّة أو تاريخيّة، وظهروا فيها بإطلالات كلاسيكيّة.
ولعلّ أبرز الشخصيّات، هي شخصيّة “جبل” التي يجسّدها الممثل السوريّ “تيم حسن” في مسلسل الهيبة، حيث يلعب دور زعيم عشيرة، وقد تطلّب منه هذا الدور، اختيار إطلالات معيّنة سيطر عليها النمط العسكري: الملابس السوداء، والسترات الجلديّة.
ومن الشخصيّات التي لفتت انتباهنا أيضًا، هي “مروان” في مسلسل “عشم إبليس”، والتي يجسّدها الممثل المصري “عمرو يوسف”، وقد اختار لدوره في العمل، إطلالات أنيقة شبيهة الى حدّ ما، بإطلالاته اليوميّة من بدلات رسميّة، وتنسيقات بناطيل مع قمصان، أو سويتشيرات بألوان داكنة.
أمّا “يوسف الخال” في مسلسل “أدهم بيك”، فقد لعب دور “البيك” واختار لهذه الشخصيّة، إطلالات أنيقة غلبت عليها تصاميم البدلات الكلاسيكيّة ذات الطراز الفاخر، والتي زيّنها باكسسوارات مميزة، من محارم جيب، أو ربطات عنق، أو حتى عبايات، نسّقها فوق البدلات الرسميّة، ما أضافت وقارًا على الإطلالات.

m2pack.biz