ندال و فيدرر صداقة العمر التي لم تشوهها منافسة

ندال و فيدرر.. صداقة العمر التي لم تشوهها منافسة

ندال و فيدرر.. صداقة العمر التي لم تشوهها منافسة

رفض «رافاييل نادال» نجم التنس الإسباني والمصنف الأول عالمياً مقارنته باللاعب الأسطورة « روجرر فيدرر» المصنف الثالث عالمياً، مشديداً بتاريخ فيدرر الحافل في بطولات التنس العالمية؛ ليؤكد اللاعب الإسبانى بهذا التصريح على صداقة العمر التي جمعته بفيدرر والتي لم تشوهها منافسة .
وأكد نجم التنس الإسباني أن فيدرر واحد من أعظم لاعبي التنس على مدار التاريخ وقال «عندما يتحدث الناس عن روجر فيدرر كأفضل لاعب في تاريخ لعبة التنس، أنا أول من يقول ذلك الأمر».
صداقة العمر التي لم تشوهها المنافسة وأشار نادال إلى أنه لا يشعر بأي غضب عندما يسمع من الآخرين أن روجرر فيدرر أفضل لاعب في تاريخ التنس.
وأكد نادال أن الأمر عادل تماماً فحتى هذه اللحظة لم يتمكن أحد من تحقيق الأرقام التي وصل إليها روجرر فيدرر.
وأشاد ندال بتألق فيدرر في العديد من البطولات العالمية الكبرى وعلى قدرته وإصراره على تحقيق الفوز والعودة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
كما استمر ندال في الإشادة بمستوى فيدرر في بطولة رود لافر، التي انتصر فيها مؤخراً على الرغم من فشل فيدرر في تحقيق الفوز في العديد من البطولات في الفترة الأخيرة كبطولة شنغهاي لتنس الماسترز بعد خروجه من الدور نصف النهائي للدورة على أيدي بورنا كوريك.
فيدرر يخسر اللقب وخسر فيدرر، الإثنين، المركز الثاني عالمياً على يد اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش؛ بعد تتويجه بلقب بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة؛ إلا أنه لم يخسر يوماً دعم ومساندة صديق العمر الذي أشاد أكثر من مرة بعد المباراة بالأداء المتميز لفيدرر ليظل المتادور الإسباني الداعم الأكبر لفيدرر.
والتقى الصديقان في 38 مباراة خلال مسيرتهما معاً ليتفوق الإسباني والمصنف الأول عالمياً في 23 مباراة مقابل 15 مباراة لفيدرر.

m2pack.biz