نسقي موديلات بلوزات صيف 2018 في إطلالاتك الشتوية

نسقي موديلات بلوزات صيف 2018 في إطلالاتك الشتوية

نسقي موديلات بلوزات صيف 2018 في إطلالاتك الشتوية

توجّهت المرأة العصرية في الآونة الاخيرة نحو اختيار موديلات بلوزات صيف 2018 في إطلالات شتوية مميزة وجريئة بالوانه وصيحاتها. فلا بد لك أن تنتقي هذه الصيحة بأنوثة مطلقة مع الصيحات الجديدة، لاظهار مفاتن الجسم بأسلوب شبابي وعصري.
اليوم تعلمي من خلال الصور افضل طرق لتنسيق موديلات بلوزات صيف 2018 في إطلالاتك الشتوية لتتألقي هذا الموسم بصحيات جديدة.
بداية يمكنك تنسيق موديلات بلوزات صيف 2018 مع الالوان المشرقة والموحدة باللون الابيض مع بناطيل الجلد الشتوية والفاخرة. ويمكنك الاطلاع على تصاميم دار Aalto وتنسيق بلوزات الصيف مع البنطلون اللماع الذي لا يصل الى حدود الخصر، كما اختاري باسلوب Alexander Wang البلوزات الصيفية المقلمة مع البناطيل المتألقة بين تفاصيل الجلد والجينز.
يمكنك تنسيق موديلات بلوزات صيف 2018 مع المعاطف الضخمة والمستقيمة خصوصاً باسلوب Aigner مع الحرص على تناغم الالوان بعضها ببعض للحصول على اطلالة متكاملة. كما اختاري موديلات بلوزات صيف 2018 في إطلالاتك الشتوية مع جاكيتات الجلد السوداء القصيرة المميزة بالشراريب والسحاب البارز على خطى Versace . ولاطلالة كلاسيكية فاخرة، اختاري موديلات بلوزات صيف 2018 باللون الابيض مع اكمام الكشكش ونسّقيها مع التنانير الكلاسيكية والمستقيمة بالدانتيل من اجل اطلالة شتوية فريدة من نوعها باسلوب دار Dolce & Gabbana .

m2pack.biz