نصائح خبيرة “سيدتي نت” لإرتداء البنطلون المطبع

نصائح خبيرة “سيدتي نت” لإرتداء البنطلون المطبع

نصائح خبيرة 'سيدتي نت' لإرتداء البنطلون المطبع

تتجدد قصّات ونقشات البنطونات في كل صيف، وتوفرها دور الأزياء بمختلف الستايلات، فمنها ما هو عصري وجريء بألوان صارخة ونقشات غريبة، ومنها الكلاسيكي ذو الألوان الناعمة والقصّة الأنيقة. ولكن ما الطريقة الصحيحة لارتدائها واختيار المناسب منها لشكل جسمكِ، وتحديدًا للمرأة المحجّبة؟
الشروال من أنواع البنطلونات التي اشتهرت في السنوات الأخيرة وهو ما يتميّز بقصّة واسعة مريحة. إن وقع اختياركِ على هذا التصميم فأنصحكِ بالتنويع في النقشات واختيار القماش الناعم المريح. سيبدو هذا التصميم رائعًا عند تنسيقه مع بلوزة قصيرة وهو مناسب جداً للسيدات المحجبات، ولكن احرصي على ارتدائه مع الحذاء المناسب كالحذاء المسطح أو المرتفع من الأمام ب Platform .
أما البنطلونات المصنوعة من القطن أو الكريب فهي مناسبة للسيدة المحجّبة عند تنسيقها مع جاكيت أو كارديغان. حيث تساعد على إخفاء عيوب الجسم لتظهري بمظهر جذّاب، ولكن ركّزي على اختيار الألوان المناسبة دومًا.
ارتدي هذا النوع مع البنطلونات مع الأحذية الكلاسيكيّة Pump حتى تزيدي طول ساقيكِ.
يمكن لبعض التصاميم أن تظهرك أنحف وأطول إن أحسنت الاختيار, فمثلاً البنطلونات ذات الخطوط العريضة على الجانبين يمكن أن تخدع البصر وتزيد من جاذبيتكِ، وهي مناسبة لذوات القامة القصيرة والجسم الممتلئ.
لا يمكن حصر تصاميم البنطونات وأنواعها، ولكن احرصي دومًا على اختيار القصّة والتصميم المناسب لشكل جسمكِ.

m2pack.biz