نصائح عند شراء مستلزمات الرضع لأول مرة

نصائح عند شراء مستلزمات الرضع لأول مرة

نصائح عند شراء مستلزمات الرضع لأول مرة

رتبي أولوياتك عند شراء مستلزمات رضيعك لأول مرة بحيث توفرين المال لشراء ما هو أهم. يمكنك كتابة المستلزمات في جدول وتحديد كل جزء منه ليغطي بندًا كاملًا، مثل الملابس، وأدوات الاستحمام وتغيير الحفاض، وحقيبة المولود، وأدوات تعقيم زجاجات الرضاعة وغيرها من الأشياء.
احرصي على انتقاء عربة أطفال خفيفة الوزن وسهلة الفتح والغلق، وتجنبي العربات الضخمة أو الصعبة، واحرصي أيضًا على انتقاء كرسي السيارة بعناية بحيث يوفر شروط السلامة لرضيعكِ، فهذه المنتجات لا غنى عنها.
استعيري بعض القطع إذا لم تكن متوافرة لديكِ، مثل طاولة غيار الحفاضات والكرسي الهزاز، فلا يستحق الأمر شراء قطع جديدة من كل شيء. يمكنك شراء جهاز مراقبة الرضيع في أثناء النوم، إذا كنتِ في حاجة إلى ذلك.
حددي الكمية التي يحتاجها الرضيع من الملابس قبل بدء التسوق، وتذكري أن أول ثلاثة شهور الأهم فيها شراء القطنيات وملابس البيت وعدم الإكثار من ملابس الخروج، ولا تنسي شراء الفوط الصغيرة التي توضع على الكتف للحماية من القشط.
ضعي قائمة الهدايا للمنتجات التي ربما تحتاجين لها في أثناء التسوق، ليشتري الأقارب والأهل ما ينقصكِ.
تذكري أن فرصة الشراء ستظل موجودة بعد وصول المولود، وأن كثيرًا منها يعتمد على التجربة، فلا تسرفي في الشراء واحرصي على انتقاء ما يلزم رضيعك فقط.
رتبي مستلزمات الرضيع في الدرج أو الدولاب الخاص به، وعودي نفسكِ على التنظيم قدر المستطاع، مثل وضع كل أدوات تغيير الحفاض في مكان واحد والأمر نفسه مع أداوت الاستحمام، لتسهيل الأمور عليكِ فيما بعد.

m2pack.biz