نصائح لاختيار فستان خطوبتك

نصائح لاختيار فستان خطوبتك

نصائح لاختيار فستان خطوبتك

تقع الكثير من الفتيات فى الحيرة والتوتر عند اقتراب موعد الخطوبة حول ما يرتدونه وما لا يرتدونه.فالخطوبة هى بداية الرحلة الخالدة فى حياة أى فتاة وأول احتفال لها كعروسة جديدة لذلك ينبغى ان تكونى مميزة فى هذا اليوم ومما لا شك فيه ان اختيار فستان الخطوبة المناسب والمميز سيعطيكى مظهر جذاب فهو أهم شيء يظهر طلتك يوم الاحتفال ويظل يحمل العديد من المعاني الجميلة معه، لذا يجب أن تراعى بعض الأمور عند اختياره.
اكتشفى تصميمات جديدة
احذرى ان تكونى على عجلة من أمرك عند شراء فستان خطوبتك فعليكى البحث جيدا فى السوق للتعرف على أحدث الموديلات والتصميمات. احرصى على اختيار الموديل الذى يتناسب مع مظهرك وذوقك . وعندما تقتنعين بالكامل به لا تتردى فى شرائه.
اختيار لون الفستان
من المهم اختيار اللون المناسب لفستانك حيث يفضل اختيارالفساتين الملونة الخفيفة والألوان الناعمة مثل الوردي والأزرق الفاتح أو لون الخوخ. اما الألوان الداكنة فاجعليها ليوم الزفاف و إذا كنتى بدينه فالأفضل ان تبتعدى عن التصميم الضيق مع اختيار الألوان الداكنة والباذنجاني فهو مناسب جدا وموضة هذا الصيف، كما يجب البعد عن عمل أي قصة في المناطق التي تعانى فيها من البدانة.. أيضا، تذكرى موعد الحفلة دائما أثناء شراء حاجتك فهذ سيساعدك فى اتخاذ قرارات أفضل.
أيضا عليكى ان تخبري كافة أصدقائك المدعوين بلون الفستان الذي سترتديه حتى تصبحي كاللؤلؤة النادرة وسطهم ولا تكرري لون احد المدعوات، كما يفضل أن تعرفي القاصات التي سيقوم أصدقائك بارتدائها، وهنا لا يجب أن تخبريهم بقصة فستانك حتى يكون مفاجئه للجميع.
كسر النمط المعتاد…كونى متميزة
يحتوى السوق الآن على مجموعة متنوعة من الأنماط والتصميمات، لذا كونى حذرة عند اختيار الفستان الخاص بك. إذا كنت تبحثين عن شيء مختلف يمكنك تجربة الفساتين ذات المظللة المزدوجة، او الفساتين الزاهية او تلك التى تحتوى على أكثر من قطعة ملونة.. مثل هذه الأنواع ستكسرمن النمط المعتاد ارتداءه فى حفلات الخطوبة وسوف يعطيكى مظهر جميل . أيضا , عند اختيار هذا النوع من الفساتين تأكدى ان تركيبة الألوان مع بعضها هادئة كما ينبغي ان تكمل بعضها البعض وتكون متناسقة.
احرصى على التألق
بعد اختيار فستانك ، فكرى فى نوع تسريحة شعرك وماكياج وجهك والذى يجب ان يكون متناسق مع الفستان الذى اخترتيه ،و بعد اتخاذ قرار ، قومى بتجربة ذلك لمعرفة ما إذا كان يناسبك أو لا، وأيضا ما إذا كنتى تشعرين بالراحة أو لا. أيضا تأكدى من أن ماكياج وجهك يبدو طبيعيا. لأن وضع الماكياج الثقيل والذى يجعل وجهك يبدو ناصع البياض غير مستحب ولا يبدو جيدا في الصور.أما عن الإكسسوارات احرصى على البساطة فى اختيارها قدر الإمكان.
ارتدى الكعب العالى
تجنبى ارتداء الأحذية المنخفضة مع فستان الخطوبة؛ اختارى الكعب منتصف الطول أو العالى لأنه سوف يعطيكى ارتفاع جيد. وإذا كنتى ترتدي الكعب للمرة الأولى, فمن الأفضل السير به قدر الإمكان قبل المناسبة فقط حتى تتأكدين من راحتك وثقتك بنفسك وانتى ترتديه. أما إذا شعرتى بعدم الراحة فى الكعب سيؤثر ذلك على مشيتك والتى قد تبدو محرجة . لذلك، امشى مرفوعة الرأس واثقة من نفسك.

m2pack.biz