نصائح لصور رائعة في حفل زفافك

نصائح لصور رائعة في حفل زفافك

نصائح لصور رائعة في حفل زفافك

مع اقتراب موعد حفل الزفاف يسعى العروسين للاتفاق مع أفضل المصورين للاتقاط الصورالفوتوجرافية لهما وللمدعوين، بحيث تكون هذه الصور ذكرى رائعة لذلك اليوم المنتظر.
ولتكوني أكثر جمالًا في صور حفل زفافك عليكِ بقراءة هذه المقالة التي تقدمها لكِ مجلة حياتك لتتبعي ما بها من نصائح لتكوني أجمل في صور حفل زفافك.
اختيار المصور
حددي 3 مصورين لتختاري الأفضل بينهما بناءًا على عينات من الصور التي التقطوها من قبل، واطلبي منه أن تشاهدي مجموعة كاملة من الصور التي التقطها في حفل زفاف ما حتى لا تنخدعي في صورتين وحتى تكوني رؤية واضحة عن ذلك الشخص الذي سيقوم بتصوير حفل زفافك، وعليكي بالاتفاق على موعد الحفل قبل الموعد المحدد بفترة كافية حتى تتأكدي أن المصور الذي اخترتيه غير مشغول بحفل آخر في ذلك اليوم.
لا تهتمي بالسعر
لا تختاري بين المصورين على أساس السعر المطلوب لتصوير الحفل، فمهما كان السعر المطلوب فلن تستطيعي تكرار هذا اليوم مجددًا لتصوير ما جرى فيه من جديد.
جلسة تصوير قبل الحفل
قومي بطلب المصور قبل حفل الزفاف ليلتقط لكِ وزوجك صورًا بملابس أخرى غير التي سترتدونها في الحفل ويفضل أن تكون الملابس ذات طابع مختلف وأخبري صدقائك أن يحضروا هذه الجلسة بنفس الملابس التي سترتديها لتلتقطي معهم صورًا تخلد هذه الذكرى الرائعة.
أسلوب التصوير
لالتقاط بعض الصور الرائعة عليكِ بمتابعة بعض أساليب التصوير المختلفة والتي يمكنك البحث عنها على شبكة الإنترنت والاحتفاظ بالصور لتقلدي الأسلوب التي صورت به وأبلغي المصور الخاص برغبتك في التصوير بهذه الطرق ليحدد المكان والإضاءة الأفضل للاتقاط مثل هذه الصور.

m2pack.biz