نصائح للحفاظ على بطارية الهاتف

نصائح للحفاظ على بطارية الهاتف

نصائح للحفاظ على بطارية الهاتف

• من النصائح الجيدة للحفاظ على بطارية الهاتف المحمول بان يتم شحن بطارية الهاتف المحمول قبل ان ينتهي الشحن الخاص بالبطارية ولا يجب ان يتم ترك الهاتف المحمول حتي تنتهي طاقة البطارية كاملة ويغلق. كما انه لا يجب ان يتم ازالة الهاتف المحمول من الشاحن قبل ان يكتمل شحن البطارية الى 100 %.
• كما ان من النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على بطارية الهاتف ان يتم وضع الهاتف المحمول في الشاحن قبل ان تظهر الرسالة التي تفيد بان بطارية الهاتف المحمول منخفضة وتظهر هذه الرسالة عند وصول مستوي شحن البطارية الى 15 %. كما انه من الممكن ازالة الهاتف المحمول من الشاحن قبل ان ينتهي الشحن ومن المفضل ان تترك البطارية حتي يكتمل الشحن الى 100 % ولكن لا يفضل ترك الهاتف المحمول في عملية الشحن لساعات طويلة بعد ان يكتمل شحن البطارية.
• كما ان من النصائح المتبعة للحفاظ على بطارية الهاتف المحمول ان يتم ابقاء الهاتف المحمول بعيدا عن الاماكن ذات درجة الحرارة المرتفعة. كما انه يجب ان يتم تقليل استخدام الخدمات التي لا يتم الاستفادة منها في الهاتف المحمول ويجب ان يتم تقليل اضاءة شاشة الهاتف المحمول والتي تتسبب في انتهاء شحن البطارية بشكل اسرع.

m2pack.biz