نصائح وأفكار مبتكرة لمقاومة حرارة الصيف

نصائح وأفكار مبتكرة لمقاومة حرارة الصيف

نصائح وأفكار مبتكرة لمقاومة حرارة الصيف

في موسم الشتاء ومع اشتداد درجة حرارة الجو تحتاجين إلى أفكار من شأنها تبريد درجة حرارة جسمك في وقت سريع، ونصائح لتفادي الأشياء التي تعمل على رفع درجة حرارة الجسم، وجوانب في إطلالتك تريحك في هذه الأجواء.
نقدّم لكِ فيما يلي النصائح والأفكار التالية:
اعرفي أماكن تبريد الجسم:
هنالك أماكن معيّنة في الجسم إذا وضعتِ عليها قطعة من الثلج تعمل في وقت سريع على تبريد جسمك بالكامل، اعرفي هذه المناطق كما هو موضّح في الصورة الموجودة في ألبوم الصور، وضعي قطعة من الثلج على بعضها أو حتى قنّينة المياه الباردة عليها.
مروحة اللابتوب:
هل تعلمين بأن وضع اللابتوب على قدميك مباشرةً يرفع من درجة حرارة جسمك إلى حد كبير، لذلك لا تستغني عن مروحة اللابتوب إذا كنتِ تقضين الكثير من الساعات على حاسوبك المحمول.
مروحة يد:
عودي للإطلالات الأرستقراطية القديمة التي تتميّز بمروحة اليد الأنيقة، بحيث تكون جزءاً مكملاً لأناقتك، وفي نفس الوقت مسعفة لكِ حين تشتد حرارة الجو، اختراري الأشكال الأنيقة منها والتي تتناسب مع مختلف طلالاتك لموسم الصيف.
اعتمدي ال Donut Bun:
راجت منذ أكثر من عام ال Donut Bun التي تساعدك في الحصول على تسريحة شعر أنيقة بالكعكة الكبيرة، وتأتي بألوان تناسب جميع ألوان الشعر بحيث تمنحك مظهر أكثر كثافة للشعر، وتناسب موسم الصيف بامتياز، فلن تحملي هم حرارة الجو التي تفسد تسريحتك، وتتناسب مع إطلالاتك النهاريّة والمسائيّة على حدٍ سواء.
وسادة التبريد Chillow :
تتميّز هذه الوسادة بأن درجة حرارتها مناسبة فهي ليست باردة للغاية كالثلج، بل هي تمنح الجسم البرودة المناسبة بتقنية معيّنة، وهي لا تحتاج إلى أن تقومين بتبريدها، كل ما عليك فعله هو ملئها بالماء حتى تصبح جاهزة في أي وقت للاستخدام، ويمكنك شراءها عبر الموقع الالكتروني www.chillow.co.uk

m2pack.biz