نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 1 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة  ( 1 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 1 – 10 )

نظام البناء الحديث  المسمى ” ICF ” و الذي تتخصص شركة بيلد بلوك في تصميمة و إنتاجه عبارة عن هياكل خرسانية مزدوجة العزل هذه الهياكل المفرغة مصنوعه من فوم عالي الكثافة مضاد للحريق علي شكل لوحين متواجهين ممسوكين بروابط من البلاستيك المدعم .

أبعاد الوحدة من هذه الهياكل هي 120 سم × 40 سم بما يعنى أن كل وحدة تغطي مساحة تعادل ستة أمثال وحدة من الطوب الإسمنتي أو 12 طوب الأحمر و هذا عوامل السرعة الكبيرة في التنفيذ بالمقارنة بالبناء التقليدي .

و تعد كلمة ICF اختصار للمصطلح Insulating Concrete forme  .

إن فكرة البناء باستخدام بيلد بلوك ICF في غاية البساطة و هي اسهل من البناء التقليدي حيث إن الفكرة مستقاة من لعب الأطفال المعروفة باسم الميكانو أو الليجو و هي المكعبات التي تعشق في بعضة و تنفيذ تصميمات اكثر تعقيدا و كذلك الحال مع  وحدات بيلد بلوك فإننا نقوم برصها فوق بعض حسب شكل المبني المطلوب ثم تدعم بحديد تسليح من الداخل و أخيرا يتم ملؤها بالخرسانة من الداخل .

إن فكرة الجمع بين الخرسانة المسلحة و الفوم العازل تحقق نتائج فعالة لا يمكن تحقيقها بإحداهما منفردة ، فإننا نحصل علي مبني موفر للطاقة الكهربائية اقل بكثير من التقليدي و عازل للصوت في ربع الوقت فقط المطلوب لبناء مبني تقليدي .

مميزات استخدام بيلد بلوك ICF

العزل الحراري

ان الفوم المستخدم في هياكل بيلد بلوك ICF هو نفسة المستخدم داخل أجسام الثلاجات و علب المثلجات و كذلك أكواب المشروبات الساخنة هذا لأنه يحفظ الحرارة أو البرودة فهو شديد العزل و لهذا فان المنزل المدعم بوحدات بيلد بلوك يكون معزولا حراريا ،

 

m2pack.biz