نعتها بـ«أم الركب السود» فعاقبته بالمبيت في شقة مفروشة!

نعتها ب«أم الركب السود» فعاقبته بالمبيت في شقة مفروشة!

نعتها ب«أم الركب السود» فعاقبته بالمبيت في شقة مفروشة!

عاقبت مواطنة بمدينة الباحة زوجها بالمبيت في إحدى الشقق المفروشة بعدما تهكم عليها ب«أم الركب السوداء» خلال مقارنتها بإحدى مذيعات الأخبار.
وتعود تفاصيل القصة إلى أنَّ الزوج مازح زوجته بجمال إحدى الإعلاميات العربيات خلال متابعته لإحدى البرامج مبدياً إعجابه بمظهرها الخارجي وهو ما أستفز الزوجة وأثار غضبها، حيث بدأت بدورها بالتقليل من جمال المذيعة.
وأمام غضب الزوجة من عبارات المديح ونظرات الإعجاب، زاد المواطن في إثارة غضب زوجته بعد أن قال «غرتي منها يا أم الركب السود»، وهو ما دفع بالزوجة إلى إغلاق جميع مداخل المنزل ورفضها الرد على مكالمته بعد أن استغلت ذهابه للمسجد لأداء صلاة العشاء ونسيان مفتاح المنزل، ليجد نفسه مرغماً على الذهاب إلى إحدى الشقق المفروشة والمبيت فيها حتى صبيحة اليوم التالي.
ولم ينته الخلاف بين الزوجين عند هذا الحد، فقد أرسلت المواطنة لزوجها رسالة نصيَّة فجراً تذكره بالإستيقاظ لصلاة الفجر مع الجماعة واتبعتها بجملة «عرفت الحين قيمة الركب السود.. حتى وأنت بعيد».
وأضاف المصدر وفقاً ل«صدى»، أنَّ الزوج غضب من تصرف زوجته وأبلغها فوراً برسالة نصيَّة بأنَّه لم يعد يرغب في بقائها في ذمته وأنَّه بعد رجوعه من العمل سوف ينهى كل شيء بينهما، وبعد وصوله لمقر عمله، شكا لأحد زملائه قضيَّة خلافه مع زوجته، ليتفاجأ برد زميله الذي أشاد بموقف زوجته ليجد نفسه أخيراً يعود ويعتذر لها بدلاً من محاسبتها على تصرفها معه.

m2pack.biz