نفي إيقاف مكالمات “سناب شات” الصوتية والمرئية

نفي إيقاف مكالمات “سناب شات” الصوتية والمرئية

نفي إيقاف مكالمات 'سناب شات' الصوتية والمرئية

منذ أن أضاف تطبيق التواصل واسع الشهرة “سناب شات” إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية إلى جانب مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة الشهر الماضي، إلا وقد أبدى الكثير من المستخدمين تخوّفهم من أن يتم حجب الخدمة في السعودية، على غرار حجب مكالمات “واتس آب” الصوتية في فبراير/شباط الماضي، وهذا ماحدث بالفعل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد العديد من المستخدمين في السعودية على إيقاف المكالمات في التطبيق.
ولكن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات نفت من جانبها الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاف المكالمات عبر تطبيق “سناب شات” خلال الساعات الماضية في المملكة.
وقال مصدر وفقاً ل “الوطن”، أن ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح، مشيراً إلى أنه في حال حجب خدمة التطبيق الجديدة التي تسمح بالاتصالات المرئية والمسموعة سيتم الإعلان عن ذلك، مرجحاً أن تكون المشكلة ناتجة عن خلل تقني لدى الشركة الأم.
وكان عدد من المستخدمين تناقلوا أخباراً تشير إلى إيقاف هيئة الاتصالات مكالمات “سناب شات”، حيث أكد عدد من مستخدمي التطبيق توقف المكالمات الصوتية والمرئية، وعدم تمكّنهم من إرسال أو استقبال المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية، وأشار البعض بأن جميع الاتصالات القادمة لهم تظهر ضمن قائمة المكالمات الواردة لكن دون حصولهم على أية تنبيه أثناء ورودها، كما أن محاولة إجراء الاتصال لا تؤدي إلى أية نتيجة.

m2pack.biz