هؤلاء النجوم هم الأكثر أناقة

هؤلاء النجوم هم الأكثر أناقة

هؤلاء النجوم هم الأكثر أناقة

يتبارى عدد من نجوم السينما العالمية في الظهور بأفضل مظهر ممكن، من أجل إبراز اناقتهم وخلال الأيام الماضية تألق العديد منهم بعدما ظهروا بإطلالات تميزت بالأناقة والرجولة وذلك خلال حضورهم فعاليات ومناسبات مختلفة،
وسوف نسلط الضوء فيما يلي على أبرز هؤلاء النجوم:
أيهما أفضل.. وحش ترامب أم ليموزين بوتين؟ هذا هو الفرق بين السيارتين – تاي شيريدان : تألق شيريدان خلال حضوره مهرجان فينسيا السينمائي الدولي ال 75 بإيطاليا بطراز الريفيرا حيث ارتدي قميص أبيض قصير الأكمام، وهو اختيار آمن مكنه من اختيار سروال ملون جريء.
– جيف جولدبلام : تألق خلال حضوره مهرجان فينسيا السينمائي الدولي ال 75 مرتدياً بذلة أنيقة فوق قميص جريء النقشة.
– آيال بوكر : ظهر نجم برنمج لوف إيلاند حفل Pup Aid بلندن مرتديا سروال مخطط بالطول، مع قميص أبيض قصير الأكمام.
– مات سميث : ارتدى سميث خلال مهرجان فينسيا السينمائي الدولي ال 75 بدلة بسترة مزدوجة لصدر تركها مفتوحة ليظهر قميص تي شيرت أنيق أدخله في السروال ذو القصة الكلاسيكية.
– بوشا تي : ظهر بوشا تي في مهرجان صنع في أمريكا الموسيقي بفيلادلفيا مرتدياً سترة مختلفة الشعارات ومتعددة الألوان.
شاهد | كيف ردت وزيرة الخارجية النمساوية على منتقدي رقصها مع الرئيس الروسي في حفل زفافها – جون كراسينكسي : تألق كراسينكسي ببرنامج ‘The Late Show with Stephen Colbert’ التلفزيوني بنيويورك مرتدياً سترة قصيرة مع سروال باللون النبيتي.
– دابر دان : كراسينكسي خلال حضوره حفل توزيع جوائز هارلم ستايل بنيويورك متألقاً بنظارة شمسية كبيرة مرصعة بالأحجار اللامعة مع سترة أنيقة وسروال أسود وحذاء مرصع بالأحجار اللامعة أيضاً.
– شادويك بوسمان : ظهر بوسمان في حفل توزيع جوائز GQ Men of the Year بلندن متألقاً ببدلة لونها أخضر بدرجات الباساتيل مع حذاء رياضي أبيض.
– ديفيد جاندي : تألق جاندي في حفل توزيع جوائز GQ Men of the Year بلندن متألقاً ببدلة مزدوجة الصدر فوق قميص باللون الأزرق السماوي وربطة عنق من تشيستر باري.
– لوكا سابات : ارتدى سابات في حفل افتتاح Rooms Expand Your Reality بنيويورك سروال متسع القياس أسود اللون مع قميص بنفس اللون وقلادة فضية ضخمة.

m2pack.biz