هاشتاق مطالبه بتعويض تذاكر mdl تتصدر الترند السعودي

هاشتاق مطالبه بتعويض تذاكر mdl تتصدر الترند السعودي

هاشتاق مطالبه بتعويض تذاكر mdl تتصدر الترند السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، السادس عشر من شهر ديسمبر، الموافق التاسع عشر مهن شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاتشاق ليصل إلى الترند السعودي بعنوان #مطالبه_بتعويض_تذاكر_mdl . يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى مطالبة العديد من المغردين بشراء تذاكر ميدل بيست Middle Beast قبل أن يتم خفض أسعارها، […]
2019-12-16T15:58:17+00:00
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الإثنين، السادس عشر من شهر ديسمبر، الموافق التاسع عشر مهن شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاتشاق ليصل إلى الترند السعودي بعنوان #مطالبه_بتعويض_تذاكر_mdl .
يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى مطالبة العديد من المغردين بشراء تذاكر ميدل بيست Middle Beast قبل أن يتم خفض أسعارها، وقد ارتفع هذا الهاشتاق لمطالبة الشركة باسترجاع المبالغ بذات الطريقة التي قاموا بطرحها، وتعويض فرق المبلغ.
فقد غرد حساب قائلاً ” #مطالبه_بتعويض_تذاكر_mdl هاشتاق تم تداوله بسبب تذاكر #ميدل_بيست حيث ذكر المغردين شرائهم تذاكر بقيمة ٩٠٠ لمدة ٣ أيام وذكر الكثير انه كُتب (عرض ٣ أيام ب٩٠٠) ومن ثم أصبحت أسعار التذاكر ب١٥٠ ريال، ومطالبات من المغردين بالتعويض(ح م)”.
بينما جاء حساب يحمل اسم سارة” #مطالبه_بتعويض_تذاكر_mdl شوفو الناس الراقية و المحترمة و العادلة موسم الدرعية بيسكر عشان نروح نحضر المدل بيست و اللى حاجزين بنفس أيام الإغلاق عطوهم حرية الاختيار و بيرجعون لهم فلوسهم أما انتم تفرضون علينا قسائم شرائية و كوبونات ما نحتاجها! @MDLBeast @Turki_alalshikh“.
حتى الان هذا الجدول يوضح التعويض لكل شخص على حسب نوع التذكرة الي شراها والتعويض راح يكون في مقر الفعاليه الويك اند القادم للأسف المبلغ الي راح يرجع بيكون gift card من فيرجن ميجا ستور يعني يبون يكسبون أنفسهم غصب !! واللي يبي المبلغ كاش وش وضعهم !! #مطالبه_بتعويض_تذاكر_mdl pic.twitter.com/e4OkNhOq28
— بندر العتيبي (@BandorAlotibi) December 16, 2019

m2pack.biz