هددت بوجود قنبلتين لتخفي خبر انسحابها من الجامعة

هددت بوجود قنبلتين لتخفي خبر انسحابها من الجامعة

هددت بوجود قنبلتين لتخفي خبر انسحابها من الجامعة

بعض الطلاب يلجؤون إلى الكذب ليخفوا عن أهلهم خبر إخفاقهم الدراسي، إلا أنّ كذبهم هذا قد يسبب أزمة للغير ولا يحل لهم مشكلاتهم، من ذلك ما تسببت به كذبة دانييلا شيا (22 عاماً) الشابة الأمريكية عندما قامت بالاتصال على جامعتها السابقة لتخبرهم كذبًا بوجود قنبلتين في حفل التخرج، أما ما دفعها لاختلاق هذه الكذبة سعيها لإخفاء خبر تركها الجامعة عن والديها. وقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنّ “شيا” اتصلت من هاتفها المحمول بجامعة كوينيبياك لتهددهم بوجود قنبلة في المكتبة، ثم قامت باتصال آخر قالت فيه “لم تخلوا حفل التخرج.. هذه ليست فكرة سديدة”. مما اضطر القائمين على الحفل تغيير مكان الحفل فقط، وقد أجري الحفل بعد تأخير مدّته ساعة ونصف الساعة.
واستطاعت الشرطة الوصول إلى شيا عبر اقتفاء أثر المكالمتين الهاتفيتين، والغريب أنها كانت موجودة في الحفل، مرتدية ثوب وقبعة التخرج، وأخبرتهم أنها فعلت ذلك بغرض إخفاء خبر تركها الجامعة عن والديها، علمًا أنها لا تزال تأخذ أقساط الجامعة منهما، بحسب صحيفة الرياض.
الجدير بالذكر أنّ هذه ليست الحادثة الأولى حيث رفعت شكوى جنائية ضد طالب بجامعة “هارفارد” بسبب زعمه بوجود قنابل، ما أدى إلى تأخير بعض الامتحانات النهائية، بما في ذلك امتحاناته، وذكر الطالب أنه فعل ذلك ليتجنب الامتحان النهائي الذي كان مقررًا عليه في ذلك اليوم.

m2pack.biz