“هدف” يحصد جائزتين ذهبيتين عالميتين

“هدف” يحصد جائزتين ذهبيتين عالميتين

'هدف' يحصد جائزتين ذهبيتين عالميتين

إنجاز جديد حققه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، فبعد حصوله على عديد من الجوائز في المسابقات الإقليمية والدولية المختلفة، نال “الصندوق” جائزتين ذهبيتين في المسابقة التي أقامتها منظمة “كونتاكت سنتر وورلد” في أمريكا، وذلك في مجال أفضل مراكز الاتصال الكبيرة على مستوى العالم في عام 2016، إذ فاز “هدف” بالجائزة الذهبية في مسابقتَي أفضل مركز اتصال، وأفضل خدمة عملاء.
ويهدف صندوق تنمية الموارد البشرية إلى تنمية القوى العاملة الوطنية، ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريبٍ وتأهيلٍ وتوظيفٍ متخصصةٍ ومتميزةٍ تلبي احتياجات المستفيدين من خلال كوادر بشرية مؤهلة، ونظم معلومات متطورة، ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.
وأعرب مدير عام “هدف” الدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي عن اعتزازه بهذا الإنجاز الدولي، وقدم شكره إلى وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، وأعضاء مجلس الإدارة، على الدعم والمتابعة المستمرة، وعملاء “هدف” في كافة مناطق البلاد على تفاعلهم، وتقديرهم البرامج والمبادرات التي يقدمها الصندوق في إطار سعيه إلى تحقيق التميز في تقديم الخدمات لعملائه بما يحقق رضاهم واستحسانهم. بحسب “الوكالات”.
يشار إلى أن السعودية استضافت المسابقات التمهيدية التي أقيمت في مارس الماضي، وتمكَّن “هدف” من الفوز فيها بالمركز الأول متفوقاً على منافسيه من جهات متعددة من المنظمات الدولية والجهات الحكومية، ومنشآت القطاع الخاص على المستوى الدولي، وهو ما أهَّل “الصندوق” إلى المنافسات النهائية التي أقيمت في الولايات المتحدة، حيث قدم عرضاً تفصيلياً عن مركز خدمة عملاء “هدف” أمام محكِّمين عالميين، واستحق الفوز بالجائزة العالمية الأولى في مسابقتَي أفضل مركز اتصال، وأفضل خدمة عملاء.

m2pack.biz