“هدف” يدعو موظفات القطاع الخاص للتسجيل في “قرة” و”وصول”

“هدف” يدعو موظفات القطاع الخاص للتسجيل في “قرة” و”وصول”

'هدف' يدعو موظفات القطاع الخاص للتسجيل في 'قرة' و'وصول'

دعا المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” خالد أبا الخيل السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في برنامج دعم خدمة ضيافة الأطفال للمرأة العاملة “قُرّة” وبرنامج دعم نقل المرأة العاملة “وصول” من خلال البوابات الإلكترونية للبرامج.
ويمكن التعرف على خدمات البوابة الخاصة ببرنامج “قرة”، والتي تشمل المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم، بعد التحقق من أهلية المتقدمة.
وبيّن أبا الخيل أن البرنامج يغطي جميع مناطق السعودية، وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة، موضحاً أن “هدف” يتحمل 80% من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى، وهو ما يعادل 800 ريال شهرياً للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلين للمستفيدة.
كما يمكن التعرف على برنامج “وصول” من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج، والتي توضح طريقة وآلية التقديم وأهلية واستحقاق المتقدمة، لافتاً إلى أنه في حال استحقاق المستفيدة للدعم ينبغي عليها تعبئة البيانات اللازمة لإكمال عملية التسجيل.
وقال أبا الخيل: إن برنامج “وصول” يأتي كأحد الحلول لمعالجة تحديات التنقل من وإلى مكان العمل من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين، مشيراً إلى أن البرنامج يشترط أن تكون الموظفة مسجلة بنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في حين سيغطي البرنامج جميع مناطق السعودية التي تتوفر فيها خدمة توجيه المركبات من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.
وأشار إلى أن البرنامج يتيح للمشتركات الاستفادة من الدعم للفترتين “الصباحية والمسائية” في نفس موقع العمل.
ويمكنك التسجيل في برنامج “وصول” من خلال الرابط التالي:
http://wusool.sa/
كما يمكنك التسجيل في برنامج “قرة” من خلال الرابط التالي:
https://qurrah.sa/

m2pack.biz