هذا الخريف . هل انتبهتم الى البونشو والبطانيات؟

هذا الخريف… هل انتبهتم الى البونشو والبطانيات؟

هذا الخريف... هل انتبهتم الى البونشو والبطانيات؟

ألمانيا: “الرجل”
يبدو ان الموسم الحالي يطل حاملا معه الكثير من “المفاجآت”، ذلك ان العديد من القطع بدأت تتبلور أكثر وتبحث لنفسها عن زاوية في خزانة الرجل. صحيح انه في الكثير من العروض، يتمايل عارضو الازياء على المنصات لابسين قطع الهدف منها ابهار العينين ليس الا. هذا ما يمكن وصفه بالاستعراض.
لكننا في هذا التقرير لا نتحدث عن قطع تنتهي مهمتها مع العودة الى الكواليس، بل على العكس نسلط الضوء على قطعتين برزتا في الكثير من مجموعات الموسم، منها لدى “بيربيري برورسوم” (burberry Prorsum) و”كنزو” (Kenzo ) و”ساكاي” (Sacai) و”كاونتي اوف ميلان” (County of Milan) وسواها الكثير.
اننا ببساطة، نتحدث عن البونشو والبطانية!
اللافت في هاتين القطعتين انهما تؤديان الوظيفة المطلوبة وهو ضمان الدفء، لكنهما تتميزان ايضا بالآتي:
يتوافر البونشو بمقاسات مختلفة فهو ليس محصورا بالمقاس التقليدي الذي يخبئ قامة الرجل، بل يصل اليوم الى حدود الخصر مما يجعله قطعة مناسبة لاصحاب القامة المتوسطة والقصيرة ايضا. تعتبر هاتين القطعتين رائعتين لاخفاء عيوب الجسم وبعض الكيلوغرامات الزائدة. البطانية تضفي اسلوبا مختلفا من الشياكة على مظهر الرجل، فهي اكثر من مجرد وشاح يلف العنق. إنها أشبه بتوقيع علني يمنحك مزيد من التألق. يمكن تنسيق هاتين القطعتين مع اسلوب كاجوال اي مع سروال جينز او سروال مخملي مضلع او سروال من القطن.

m2pack.biz