هذه هي القواعد المتعلقة بملابس ضيوف حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

هذه هي القواعد المتعلقة بملابس ضيوف حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

هذه هي القواعد المتعلقة بملابس ضيوف حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

الصحف ووسائل الإعلام الحلية والعالمية، لم تتوقف عن الحديث عن حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry ) والممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle ) منذ الإعلان رسميا عن خطبتهما في شهر نوفمبر الماضي، والإعلان بعدها عن الموعد المحدد لحفل الزفاف، والذي سيقام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور السبت 19 مايو القادم.
ومن بين ما تحدثت عنه وسائل الإعلام التوقعات حول قائمة ضيوف حفل زفاف هاري وميغان، والذي يتوقع أن يحضره مشاهير من مختلف دول العالم وبإطلالات مبهرة تليق بحفل زفاف ملكي، ولكن ماذا يتوقع أن يرتدي ضيوف حفل زفاف هاري وميغان؟ أجاب عن هذا السؤال صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد الأسترالية والتي نشرت قائمة بأهم القواعد التي وضعتها مدرسة ” Debrett ” للإتيكيت والتي تتمتع بشهرة كبيرة في المملكة المتحدة (نقلا عن صحيفة التليجراف).
من المعروف أن الإطلالات ذات اللون الأبيض أو درجات الألوان الشبيهة باللون الأبيض مثل اللون الكريمي أو العاجي، غير مفضلة على الإطلاق في حفلات الزفاف، لأن الإطلالة ذات اللون الأبيض في حفلات الزفاف عادة ما تقتصر على العروس لذلك يفضل تجنب ارتداء اللون الأبيض والألوان القريبة منه في حفلات الزفاف بشكل عام وليس في حفلات الزفاف الملكية فقط.
بالنسبة للإطلالات ذات اللون الأسود فغالبا ما تكون خيارا أنيقا لمختلف أنواع المناسبات ولكن ليس حفلات الزفاف الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية حيث يرتبط اللون الأسود لديهم بالمناسبات الخاصة بالحداد.
تجنب الإطلالات المكررة: من المعتاد أن يقوم بعض ضيوف حفلات الزفاف التقليدية بارتداء ملابس أنيقة سبق وأن قاموا بالظهور بها في مناسبة هامة أخرى، أو ربما حفل زفاف آخر في وقت سابق، وهو أمر لا بأس من القيام به، ولكن ليس في حالة حفلات الزفاف الملكية حيث ستتداول صور العروسين وضيوف حفل الزفاف الملكي على الصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي أيضا وحيث ستكون الإطلالات المكررة والتي سبق الظهور بها في الماضي لضيوف حفل الزفاف الملكي محل انتقاد بالتأكيد.
لا تنسى القبعة: ارتداء القبعات في حفلات الزفاف أمر غير معتاد في مختلف دول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وهي الموطن الأم لخطيبة الأمير هاري، ولكن ارتداء القبعات أو اكسسوارات الرأس في حفلات الزفاف البريطانية من التقاليد الهامة في حفلات الزفاف، وخاصة حفلات الزفاف الخاصة بالطبقة الأرستقراطية وحفلات الزفاف الملكية، ويعد أيضا علامة على أن ضيوف حفل الزفاف قد ظهروا في حفل الزفاف بكامل أناقتهم، لذلك فإن ارتداء قبعة أو اكسسوار أنيق للرأس في حفل زفاف ملكي أمر حتمي.
ارتدي حذاء مريح وأنيق: وهي قاعدة تنطبق على جميع حفلات الزفاف وليس حفلات الزفاف الملكية فحسب حيث يتوقع أن يستمر تواجد الضيف في حفل الزفاف لساعات طويلة خاصة في حفلات الزفاف الضخمة والتي تتضمن مراسم حفل الزفاف وحفلي استقبال إضافيين للمدعوين لحفل الزفاف، ولذلك من الأفضل أن تختار حذاء مريح واحرص أيضا على أن يكون أنيقا للغاية.
ارتدي الملابس الملائمة للطقس: حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل سيقام في موسم الربيع في هذا العام وفي حين أن الطقس الربيعي غالبا ما يكون معتدل وغير متقلب في مختلف دول العالم، ولكنه ليس كذلك في بريطانيا فقد تنخفض درجات الحرارة بشكل مفاجئ في يوم ربيعي معتدل في بريطانيا لذلك من الضروري ارتداء معطف أنيق وزوج من الجوارب الأنيقة لإضافة المزيد من الأناقة والحماية من الطبيعة المتقلبة للطقس في بريطانيا.

m2pack.biz