هذه هي حقيقة الخلاف بين ماجد المصري وسيرين عبد النور

هذه هي حقيقة الخلاف بين ماجد المصري وسيرين عبد النور

هذه هي حقيقة الخلاف بين ماجد المصري وسيرين عبد النور

أعرب الفنّان ماجد المصري عن استيائه الشديد ممّا تردّد عن خلافات كبيرة بينه وبين الليث حجو، مخرج مسلسله الجديد “حياة أو موت”. كذلك نفى ما يُشاع عن خلافه مع بطلة العمل الفنّانة اللبنانيّة سيرين عبد النور.
وكانت شائعات قد تردّدت عن خلاف بين الفنّانين، بسبب رفض ماجد أن يكون سنيداً لسيرين، فيما نشر البعض عن لسانها تصريحات مفادها أنّ سيرين تعتقد أنّها بطلة العمل المطلقة، برغم أنّ المصري يُشاركها البطولة.
وقال ماجد في تصريحات خاصّة ل”سيدتي نت”: “إنّ من كتب هذا الكلام شخص بلا ضمير وقليل الأدب، وليس لديه أيّ أمانة مهنيّة حتى تسوّل له نفسه أن يكتب أشياء غريبة لم تحدث أصلاً”، ووصف المصريّ علاقته بسيرين عبد النور بالجيّدة، وقال إنّه يعتبرها ممثلة موهوبة، وإنّه سعيد جدّاً بهذا المسلسل الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.
وعن التصريحات التي نسبت إليه بشأن عدم خضوعه لطلب المخرج بالسّفر إلى لبنان لتصوير العمل، إلا بعد إجراء تعديلات في السيناريو، لأنّ مساحة دوره صغيرة مقارنة بمساحة دور سيرين، قال ماجد: “العمل في الأساس سيبدأ تصويره في أوائل أبريل المقبل. وهذه التصريحات التي نشرت على لساني ملفّقة. وأتحدّى من يأتيني بتسجيلات تؤكّد أنّني قلت مثل هذا الكلام الفارغ”.
يُذكر أنّه كان مقرراً أن يعقد ماجد وسيرين مؤتمراً صحافيّاً في بيروت للحديث عن المسلسل، إلا أنّ المؤتمر تمّ تأجيله إلى الشهر المقبل، من دون إبداء أيّ أسباب.

m2pack.biz