هريثيك روشان ينشر تغريدات جديدة مثيرة للاهتمام

هريثيك روشان ينشر تغريدات جديدة مثيرة للاهتمام

هريثيك روشان ينشر تغريدات جديدة مثيرة للاهتمام

اعتاد النجم الهندي هريثيك روشان (Hrithik Roshan )، أن يقوم من حين لآخر بنشر تغريدات مثيرة للاهتمام على صفحته على موقع تويتر، وغالبا ما تحمل هذه التغريدات حكمة فلسفية ما أو مغزى ما، وكانت أحدث التغريدات من هذا النوع التي نشرها هريثيك تغريدة كتب فيها: “أجد أنه من المضحك عندما يختلف الناس على الفضل المنسوب في أي عمل إبداعي، أمر مثل هذا مثل سؤال أيهما الأفضل يد الرسام التي رسمت اللوحة أم اللوحة نفسها”، وأضاف هريثيك في تغريدة أخرى: “أو أيهما الأفضل الألوان؟ الرسام، اللوحة أو الألوان”.
هريثيك روشان قام بعدها بنشر تغريدة أخرى تحدثت عن ذات السياق وكتب فيها: “كل على قدم المساواة على الأرجح، لا يمكن أن ينفصل جزء عن الآخر، وهو ما ينطبق علينا أيضا، بقيامنا بأدوارنا الفردية، نصبح جزء من الكل، كيف نستمر في نسيان ذلك؟ أحيانا نكون الرسام وفي أحيان أخرى نكون الألوان، وإذا كنا محظوظين نكون اللوحة”.
All equal perhaps. Inseparable from each other. Just like us. Playing our individual parts. How we keep forgetting that we all are a part of the whole. Sometimes we are the painter, sometimes the color. N sometimes, if we are lucky, the painting:) https://t.co/UvVGXxGvep
— Hrithik Roshan (@iHrithik) July 1, 2018 وتابع هريثيك في تغريدة أخرى أظهرت أنه كان يقصد تحديدا النجمة الهندية كانجانا رانوت (Kangana Ranaut ) بمن يتصارعون على الفضل المنسوب في العمل الفني حيث كتب يقول: “مؤخرا انتشرت الكثير من الخلافات في بوليوود على الفضل المنسوب، هناك كانجانا رانوت (Kangana Ranaut ) التي طلبت نشر تنويه إضافي وذكر إسهاماتها في النص السينمائي لفيلم ” Simran ” (2017)، على سبيل المثال”.
فيلم هريثيك روشان القادم بعيدا تغريدات هريثيك روشان الفلسفية وآرائه الشخصية، فإن هريثيك روشان منشغل حاليا في تصوير فيلمه الجديد ” Super 30 ” والذي يقوم فيه بدور خبير الرياضيات الهندي أناند كومار (Anand Kumar ) صاحب البرنامج التعليمي الشهير ” Super 30 “، جدير بالذكر أن ذلك الفيلم هو أول فيلم مقتبس عن سيرة ذاتية يقوم ببطولته هريثيك روشان.

m2pack.biz