هكذا تستعين بالبيج والكاميل لتحصل على إطلالة جذابة

هكذا تستعين بالبيج والكاميل لتحصل على إطلالة جذابة

هكذا تستعين بالبيج والكاميل لتحصل على إطلالة جذابة

ألمانيا: “الرجل”
لطالما اقترنت مرادفات سلبية باللونين البيج والكاميل. تارة يعتبران لونين مملين وطورا باهتين. لكن الموسم الحالي يثبت العكس تماما. اليوم تعود الى الواجهة الكثير من التقليعات الغابرة، إنما وفق أساليب ولمسات متجددة.
ففي الموسم الحالي، يطل علينا البيج والكاميل. صحيح اننا رأيناهما في الشتاء السابق، لكن حضورهما يكتسب زخما جديدا في المجموعات الحالية خصوصا مع دور عريقة منها “امبوريو ارماني” (Emporio Armani)، “بانداوف اوتسايدرز” (band of outsiders)، “جيفنشي” (Givenchy)، “غوتشي” (Gucci).
اللافت هو الآتي:
تنسيق البيج مع الكاميل في اطلالة واحدة. إذا كنت صاحب بشرة سمراء، لا تتردد في اقتناء قطع من هذا اللون. فالرجل الاسمر يحتاج الى لون حيادي يعكس اشراقا على وجهه. إذا كنت صاحب بشرة فاتحة، ما من ضرر في اقتناء هذا اللون شرط تنسيقه مع ألوان أخرى داكنة. تنسيق البيج مع الرمادي لم يعد من الاخطاء الشائعة، كما كان الحال في السابق، لا بل بات من آخر تقليعات الموضة. إذا كنت تبحث عن اطلالة رصينة للايام المهنية، ننصحك بتبني الكاميل مع الاسود (يمكن أن تستوحي اطلالتك من تصاميم امبوريو ارماني). إذا كنت صاحب قامة متوسطة او قصيرة ننصحك بارتداء اللون الزاهي كالبيج او الكاميل عند المستوى الاعلى من الجسم، مقابل تنسيقه مع لون داكن عند مستوى السروال. هذه الحيلة تساعد على جذب النظر الى القسم الاعلى من الجسم، مما يخدم قامتك.

m2pack.biz