هل تدخل نظلي الرواس عالم الإعلان؟

هل تدخل نظلي الرواس عالم الإعلان؟

هل تدخل نظلي الرواس عالم الإعلان؟

نشرت الفنانةُ السورية نظلي الرواس، صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي ازياءً منوّعة وبالأخص السبورات، وأشارت الى أنّ هذا النوع من الألبسة عائدٌ لماركة جديدة تمّ اطلاقها مؤخراً في دمشق.
وعن التفاصيل وعمّا إذا كان ما تقوم بنشره من صور هو إعلان لهذه الماركة قالت نظلي في حديث ل ” سيدتي نت ” : هو ليس إعلاناً بمعنى الإعلان، وإنما هذه الماركة أصبحت الراعي الرسمي لملابسي، في الأعمال التي أشارك بها “.
وعن سبب قبولها العرض أضافت نظلي ” الموديلات أعجبتني وأسعارها مقبولةٌ إلى حدّ كبير، وشخصيّاً وجدت انها ناسبتني، وبالتالي ليس هناك مانعٌ من أن أساهم بانتشارها، وأيضاً هناك اتفاقات مستقبلية مع هذه الشركة ” .
وأوضحت نظلي الرواس في حديثها ل ” سيدتي نت “، أنها لا تمانع دخول عالم الإعلان إذا ما توافر الشيءُ المناسب و العرضُ الجيد ” .
من جهة اخرى تتابع نظلي في الوقت الحالي تصوير مسلسل “سايكو ” برفقة النجمة السوريّة أمل عرفة، بينما يُعرض لها حاليّاً مسلسل “الرابوص ” على قناة أبو ظبي دراما .
وأبدت نظلي سعادتها بالانطباعات الأوليّة من الجمهور و النقاد، حول شخصيتها وحول العمل ككل، وأكدت أنها تنتظر الآراء المكتمِلة بعد انتهاء عرض المسلسل .

m2pack.biz