هل تفكر ملكة بريطانيا بمفاوضة والد ميغان ماركل؟

هل تفكر ملكة بريطانيا بمفاوضة والد ميغان ماركل؟

هل تفكر ملكة بريطانيا بمفاوضة والد ميغان ماركل؟

لا تزال أصداء اللقاء الصحفي ل توماس ماركل الذي نشر على صحيفة ديلي ميل لوالد دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، تتوالى، حيث كشفت مصادر مقربة من قصر باكينجهام، أن مساعدين ملكيين عقدوا اجتماعا مع الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، حول سلوك والد ميغان الذي أصبح مثيرا للقلق مؤخرا.
وأوضحت المصادر ملكة بريطانيا قد تضطر إلى التدخل لمنع المزيد من الضرر الذي قد يلحق عائلتها بسبب التصريحات المتوالية من قبل عائلة ميغان ماركل لجهة والدها، والتي من شأنها أن تضر بصورة العائلة المالكة بشكل عام، وبالأمير هاري على وجه أخص.
وأشارت المصادر إلى أن هناك ثلاثة خيارات مطروحة للتعامل مع الوضع الحالي، أولها تواصل ميغان مع والدها مباشرة، ثانيها تجنب الحديث نهائيًا مع توماس ماركل، فيما الخيار الثالث هو أن تضطر الملكة لإرسال وسيط للتفاوض مع والد ميغان ماركل.
كيت ميدلتون تبذل جهدا في مساعدة ميغان ماركل
من جهة ثانية وفي ذات الإطار، قالت مجلة فوغ العالمية، إن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بذلت جهدا في محاولة مساعدة ميغان ماركل بسبب ما تعانيه من تصريحات والدها، وقالت المجلة إن كيت ميدلتون تتفهم كل ما تمر به ميغان، مؤكدة أن الأخيرة أصبح لديها عائلة وحياة جديدة.
علاقة ميغان ماركل وكيت ميدلتون تزداد قربا من جانبه أورد موقع فانتي فير البريطاني تقريرا حول علاقة كيت ميدلتون ب ميغان ماركل، وأشار إلى أن العلاقة بينهما تتوطد أكثر بالزيارات المنتظمة، إذ أن كيت غالباً ما تقوم بدعوة ميغان لتناول الشاي، وهما يلتقيان رغم مشاغلهما الشخصية والرسمية، يلتقيان مرة كل أسبوع على الأقل.

m2pack.biz