هل من الجيد إعادة العلاقات المنقطعة مجددا؟

هل من الجيد إعادة العلاقات المنقطعة مجددا؟

هل من الجيد إعادة العلاقات المنقطعة مجددا؟

للإجابة عن هذا السؤال يجب أن نسأل سؤالا منبثقا عنه، ما هو نوع العلاقة؟ حيث في كل نوع علاقة يكون احتمالية أن يكون إعادة العلاقات أفضل وفي نوع آخر يمكن أن يكون أسوأ بكثير:
علاقة صداقة
إعادة علاقات الصداقة المنقطعة عموما هي الأفضل في الغالب، إن كنت متأكدا أن هذا الشخص لا زال يكن لك الاحترام والتقدير وأن ثمة مشكلة حدثت بينكما جعلتكما تتخاصمان فمبادرة أحدكما سواء كنت أنت أو هو لإعادة علاقة الصداقة من جديد هذا أمر ما لم يكن هناك تعمد للإيذاء أو حالة حقد أو إصرار على إلحاق الضرر أو كراهية أو شيء من هذا القبيل، فإنه من الأفضل إعادة هذا النوع من العلاقة وكل المشاكل عموما يمكن حلها في هذه الحالة.
علاقة عاطفية
إعادة العلاقات المنقطعة إذا كانت عاطفية فهو أمر غير محبذ في معظم الحالات، ونقول في المعظم وليس في جميعها، لسبب معين، أن الانفصال عادة يتم لأسباب عدة وعندما يقرر أي شخص الانفصال عن شريك علاقته فإنه يكون قد استنفذ جميع الأسباب التي تجعله يظل برفقته وامتلك جميع الأسباب على الجانب الآخر أو معظمها على الأقل التي تجعله ينفصل عنه.
لكن هناك حالات تنتهي بسبب مشكلة صغيرة أو بسبب كبرياء تم جرحه أو خطأ حدث كان يجب الاعتذار عنه ولم يحدث وأشياء من هذا القبيل، هذه بالضبط حالات بسيطة ولا يجب أن يترك طرفي العلاقة أنفسهما لكي تصير انفصالا وخصاما ولكن في النهاية هي تحدث. وبعد الإجابة عن هذا السؤال المعقد هل يمكننا الآن الإجابة عن السؤال الذي يعتبر جوهر المقال.

m2pack.biz