هل يخطط شاتاي أولسوي للاستقرار في أمريكا؟

هل يخطط شاتاي أولسوي للاستقرار في أمريكا؟

dae665a67092796152b29aac4327fe4412291

فجر النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم “أمير” العديد من التساؤلات في وسائل الإعلام التركية، حول حقيقة استعداده للاستقرار في أمريكا وعدم العودة لتركيا، بعد شراء فيلا جديدة هناك.
بيت جديد وقال موقع “ntv” التركي إن الوسيم شاتاي أولسوي أستأجر فيلا جديدة لمدة 4 أشهر كاملة في لوس أنجلوس بأمريكا.
ودفع شاتاي أولسوي إيجار 580 ألف ليرة تركي، مقابل 4 أشهر، التي من الممكن أن تزيد، إذا كان يقرر النجم التركي الاستقرار هناك.
وأشار الموقع التركي إلى أن شاتاي أولسوي يعيش حياة مرفهة جدا في لوس أنجلوس، حتى أنه أصبح مثل نجوم لوس أنجلوس، فمن استئجار فيلا ب580 ألف ليرة، إلى استئجار سيارة جيب رانجلر ب100 دولار يوميا.
ويتواجد شاتاي أولسوي في لوس أنجلوس منذ 3 أشهر كاملة، حييث يقول إنه يعمل هناك على تطوير لغته الإنجليزية ودراسة التمثيل على أيدي أساتذة قاموا بتعليم مشاهير هوليود.
يشار إلى أن آخر أعمال شاتاي أولسوي كان مسلسل “في الداخل” مع أراس بلوت إينملي وبانسو سورال.
شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.
أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل “الشوارع الخلفية”، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل “أسميتها فريحة”، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم “نهال”

m2pack.biz