هيئة أبوظبي للسياحة والسفر في معرض لندن

هيئة أبوظبي للسياحة والسفر في معرض لندن

هيئة أبوظبي للسياحة والسفر في معرض لندن

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والسفر، بجناح في “معرض سوق السفر العالمي” المقام بالعاصمة البريطانية لندن في الفترة من 2 وحتى 5 نوفمبر2015، ويشارك فندق رامادا كورنيش أبوظبي في هذا الجناح المهم، حيث يؤكد “جوليان بيشي” مدير عام الفندق، على أهمية هذه المشاركة في هذا الحدث الكبير معتمدين في ذلك، على النمو الكبير في السياحة البريطانية والأوروبية الي إمارة أبوظبي.
وأشار إلى الدور الرئيس لشبكة رحلات “الاتحاد للطيران” لجلب السياح والزوار ورجال الأعمال من المدن البريطانية والأوروبية إلى أبوظبي، كما أشار إلى أن الفندق يسعى لنيل حصة أكبر في مجال السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال والمؤتمرات، والبحث عن فرص التعاون مع شركاء جدد، والاستفادة من الفرص السانحة للتعاون مع وكلاء مبيعات للأسواق الأوروبية.
وأضاف قائلاً: “إننا نستهدف السوق البريطاني المهم للسياحة في أبوظبي ودولة الإمارات عموماً، وأظهرت دراساتنا أن السائح الأوروبي يزور أبوظبي للاستمتاع بالطقس الشتوي المشمس والخدمات عالية الجودة واكتشاف المعالم الثقافية والتراثية”.
من جانبه توقع اسماعيل ابراهيم مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندق مردوداً إيجابياً للمشاركة الأولى في هذا المعرض من خلال الهيئة. وذكر أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عامل رئيس في سوق السياحة والسفر البريطاني، الذي يعد من أهم الأسواق الأوروبية بالنسبة لإمارة أبوظبي.

m2pack.biz