“هيئة الترفيه” تؤجِّل فعالياتها مراعاةً لـ “الاختبارات”

“هيئة الترفيه” تؤجِّل فعالياتها مراعاةً ل “الاختبارات”

'هيئة الترفيه' تؤجِّل فعالياتها مراعاةً ل 'الاختبارات'

بيَّنت الهيئة العامة للترفيه السعودية أن تراجع عدد الفعاليات في نهاية الأسبوع الحالي يأتي مراعاةً منها لفترة الاختبارات المدرسية، حيث أوضحت أنها قامت بتأجيل عدد من الفعاليات ليتمكَّن جميع أفراد العائلة من الحضور والاستمتاع بها بعد انتهاء “الاختبارات”.
وكشفت “الهيئة” أنها تشارك في “قافلة ملتقى مكة الثقافي 1438ه”، بصفتها شريكاً استراتيجياً لإمارة مكة المكرمة في المشروع الثقافي الفكري “كيف نكون قدوة”، الذي يستهدف كافة شرائح المجتمع. وتعتبر القافلة إحدى فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة لهذا العام، وتمثل انطلاقاً فعلياً لفعاليات “أسبوع مكة الثقافي” اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 على أرض الفعاليات في أبحر الجنوبية بجدة.
وفي سياق آخر، تقام عديد من الفعاليات الشاملة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع في عدد من مناطق البلاد، ففي الدمام تقام عروض المسرحية الكوميدية “قلب للبيع”، خلال الفترة من 11 وحتى 13 مايو 2017 في معرض الظهران الدولي، وفي الرياض يقام المعرض النسائي “حكايا رمضان”، الذي يقدم عديداً من الفعاليات الرمضانية، ولوازم الشهر الفضيل خلال الفترة من 10 وحتى 12 مايو 2017 في قاعة الخزامى على طريق الملك خالد، علماً بأن هذه الفعالية مجانية.

m2pack.biz