“هيئة الطيران” مناصب قيادية للمرأة في الطيران المدني قريباً

“هيئة الطيران”: مناصب قيادية للمرأة في الطيران المدني قريباً

'هيئة الطيران'.. مناصب قيادية للمرأة في الطيران المدني قريباً

كشف رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودية عبدالحكيم بن محمد التميمي، خلال لقاء مع منسوبي “الهيئة”، بحضور مساعدي الرئيس، ومديري العموم، أن “الهيئة” من الجهات التي مكَّنت المرأة من العمل في القطاع، وقد أثبتت كفاءتها العالية، وقدرتها على تحقيق النجاح، وأصبح لها دور رئيس في إجراءات الترخيص لشركات الطيران، أو العاملين فيها، وغير ذلك. ونوَّه إلى قدرة المرأة على القيام بكثير من الأعمال التي يقوم بها الرجل في قطاع الطيران المدني، وأكد أنه على المستوى الشخصي أبٌ ل 6 بنات، وحريص على أن تأخذ المرأة دوراً بارزاً في خدمة وتنمية الوطن، وأن تسهم في لعب دور حيوي مهم في مستقبل السعودية. بحسب “الوكالات”.
وأشاد التميمي بعمل المرأة السعودية في قطاع الطيران المدني، مشيراً إلى إمكانية وصولها قريباً إلى مناصب قيادية داخل “الهيئة” كمساعدة للرئيس.
وأعرب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عن ثقته الكبيرة في منسوبي ومنسوبات “الهيئة”، وأوضح أنه حريص على العمل على تعزيز قدراتهم، وتأهيلهم بالشكل السليم لممارسة أعمالهم على أكمل وجه، والوصول إلى مناصب قيادية داخل “الهيئة”،وشدَّد على أهمية تدريب منسوبي “الهيئة” وفق أعلى المعايير الدولية، معطياً هذا الأمر الأولوية لتطوير العمل في القريب العاجل.

m2pack.biz