هيا الشعيبي لأحلام لأني أحبك قلّدتك

هيا الشعيبي لأحلام: لأني أحبك قلّدتك

هيا الشعيبي لأحلام.. لأني أحبك قلّدتك

أثار تقليد الفنانة هيا الشعيبي للنجمة الإماراتية أحلام في الجزء الثاني من برنامج ” واي فاي”، ردود أفعال واسعة وصلت لدرجة أنّ أحلام ردت على الحلقة الأولى من البرنامج عبر حسابها الشخصي على تويتر ، مؤكدة أنهم سيفشلون لو تخلّوا عن تقليدها.
وكتبت أحلام على حسابها الخاص سلسلة تغريدات جاء فيها ” واي فاي إذا ما يقلدوني كل سنة في أول حلقة أكيد يفشلون، فلتحيا الملكة، حياتكم من غيري سلطة، وبكل ثقة أنا أحلام ومن يستطيع أن يكون مثلي ولله الحمد وأفتخر”.
وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد قلّدت أحلام في مشهد ” كنتاكي الشهير” في إحدى حلقات برنامج Arab Idol، وبالطبع لم يتوقّف الأمر عند هذا الحد، إذ شن جمهور أحلام هجوماً حاداً على الشعيبي، التي انتهزت إطلالتها في برنامج ” طارق وهيونة”، لتؤكد لأحلام أنها تحبها وتحترمها، وهذا ما أكد عليه النجم طارق العلي الذي يشاركها تقديم البرنامج.
وفي تصريح خاص ل”سيدتي نت ” قالت الشعيبي “أنا أحب وأحترم النجمة أحلام وأعشق أغنياتها ولا شكّ أنّ تقليدي لها نابع من حبي لها، وقناعتي بأنها نجمة لها محبيها” ،وأضافت “للمرة الألف، أقول لك يا أم فاهد، لو أنا ما أحبك ما كنت قلدتك، لأني لا أقلد إلا الشخصية اللي أنا مقتنعة بها، وأنا فعلاً أحبك، وما رح أشبع من تقليدك. وكنتي هالسنة روعة”.

m2pack.biz