“واتس آب” يضيف خدمة التراسل الصوتي

“واتس آب” يضيف خدمة التراسل الصوتي

'واتس آب' يضيف خدمة التراسل الصوتي

أعلنت شركة “واتس آب” أنها ضمت خدمة التراسل الصوتي إلى خدمتها لتوفر تنوعًا في تجربة الاتصال، وحرصًا منها على تقديم الأفضل لعملائها حول العالم.
ويعمل الخيار الجديد من خلال خيار المايكروفون أثناء تسجيل الصوت، ومن ثم رفع الإصبع لإرسالها، ومن الممكن حذف الرسالة الصوتية من خلال تمرير الإصبع عليها. وأصبح متلقي الرسالة قادرًا عبر التحديث الجديد للتطبيق الاستماع إلى الرسالة الصوتية تلقائيًّا عبر وضع الهاتف على أذنه حيث سيتم تشغيل الرسالة بصوت منخفض نسبياً. تقوم الخدمة يوميًّا بإرسال عشرات المليارات من الرسائل، حيث تمكنت وخلال وقت قصير من التفوق على العديد من الخدمات المشابهة وأهمها بلاك بيري، بفضل المرونة والسهولة في التواصل وبسبب عملها على جميع المنصات المتوفرة في سوق الأجهزة المحمولة. كما كشف تطبيق التراسل الفوري عبر الإنترنت أنّ عدد الرسائل التي يتم تداولها يوميًّا عبر التطبيق وصلت إلى 31 مليار رسالة كل 24 ساعة، بعد أن كان عدد الرسائل التي يتداولها مستخدمو التطبيق في يونيو الماضي 27 مليار رسالة.
وسيتمتع المستخدم بالقدرة على إرسال رسائل صوتية قصيرة بعدد غير محدود سواء عبر طريقة الإرسال الجديدة أو عبر الطريقة التقليدية القديمة لإرسال تلك النوعية من الرسائل.
الجدير بالذكر أنّ التحديثات الجديدة لتطبيق ”واتس أب” لأنظمة ”أندرويد” وiOS و”بلاكبيري” و”ويندوز فون” و”سيمبيان” متوفرة عبر الموقع الرسمي للتطبيق whatsapp.com.

m2pack.biz