والد الطفلة “لمى” ضحية السوق التجاري في جدة يطالب بمحاسبة المسؤولين

والد الطفلة “لمى” ضحية السوق التجاري في جدة يطالب بمحاسبة المسؤولين

والد الطفلة 'لمى' ضحية السوق التجاري في جدة يطالب بمحاسبة المسؤولين

شهدت جدة حادثة مأساوية تعرضت لها طفله تبلغ من العمر “6 أعوام” في أحد الأسواق التجارية على أثر سقوطها من الدور الثاني للمركز التجاري، حيث وقعت مدرجة بدمائها وسط صراخ عائلتها وذهول الجميع.
وفي تفاصيل الحادثة، قال بدر الغانمي والد الطفلة: “ذهبت أنا وعائلتي إلى المركز التجاري للتسوق، حينها توجهت لمى إلى السلم المتحرك، لتسقط من فتحة بجوار السلم المتحرك بالدور الثاني للمبنى على رأسها وسط ذهول الجميع وصراخ والدتها، وبعد نقلها الفوري إلى مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز تبين من الفحص الطبي أنها أصيبت نتيجة وقوعها بنزيف في الدماغ، إضافة إلى كسر ضلعين، وإصابات بالغة أخرى في جسدها، وهي الآن في حالة غيبوبة منذ أكثر من أسبوع”، وذلك وفقاً ل”عكاظ”.
من جانب آخر، ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد بن سرحان أن والد الطفلة تقدم ببلاغ للدفاع المدني في اليوم التالي لوقوع الحادثة، وبعد التحري والبحث تم التأكد من الأمر وتحرير مخالفة للمركز التجاري لعدم الالتزام بقواعد واشتراطات السلامة، ثم تم إرسال نتائج التحقيق للشرطة للمتابعة واستكمال التحقيق.
من جانبه، أكد والد الطفلة لمى أنه لن يترك حق ابنته، مطالباً بضرورة محاسبة المسؤولين على ما أصاب طفلته وتعرض حياتها للخطر، وضرورة وضع عقوبة لعدم الانتباه لإرشادات السلامة، مما قد يؤدي إلى إلحاق الضرر بحياة الآخرين.

m2pack.biz