ورشة عمل للاستثمار الاجتماعي في أبو ظبي

ورشة عمل للاستثمار الاجتماعي في أبو ظبي

ورشة عمل للاستثمار الاجتماعي في أبو ظبي

نظمت شركة شل ومؤسسة الإمارات ورشة عمل الاستثمار الاجتماعي، حضرها عدد كبير من ممثلي كبريات شركات الطاقة وغيرها من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وحضر ورشة العمل، التي عُقدت في فندق أبراج جميرا الاتحاد في أبو ظبي، خبراء من قطاع الاستثمار الاجتماعي، حيث تمت مناقشة الإتجاهات الرئيسية في مجال الاستثمار الاجتماعي، وتبادل الخبرات والتجارب والدروس المُستفادة حول أفضل الممارسات المُتعلقة بإقامة المشاريع الاجتماعية من مختلف مناطق الشرق الأوسط وتعلم أدوات جديدة لدعم إدارة المحافظ الاستثمارية الاجتماعية.
وشاركت في هذا الحدث الإقليمي شركات شل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ومصر، والعراق وهولندا، فيما شارك أيضا خبراء من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها.
وتُعد هذه الورشة الحدث الثاني الذي يُعقد في أبوظبي بالمشاركة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها، حيث قام ممثلو شركات أدنوك بإستعراض أفضل الممارسات في مجال النفع الاجتماعي بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات لاقتصاد قائم على المعرقة.
وقد قام السيد محمد الشما، نائب الرئيس للعلاقات العامة بشركة أدما العاملة، بتقديم عرض تفصيلي عن أعمال مجموعة شركات أدنوك في مجال الاستثمار الاجتماعي.
قال السيد محمد الشما في كلمته خلال المؤتمر: “نحن نعتز بالمشاركة في هذا الحدث الهام والتواصل مع شركائنا وزملائنا لعرض تصور شركة أدنوك حول الاستثمار الاجتماعي وتبادل أفضل الممارسات في هذا المجال.”
وأضاف الشما: “وضمن مسؤولياتها الاجتماعية، على المؤسسات التركيز بشكل أكبر على التنمية المجتمعية من خلال الاستثمار في مشاريع تعود بالفائدة على المجتمع.”
“ولهذا السبب نجتمع في هذا الحدث الذي يوفر لنا جميعاً الفرصة لاستكشاف الدور الأكبر لقطاع النفط والغاز في هذا المجال.”

m2pack.biz