وزارة العمل تعلن عن تلقى 569 طلباً لخدمة “الاتصال المرئي”

وزارة العمل تعلن عن تلقى 569 طلباً لخدمة “الاتصال المرئي”

وزارة العمل تعلن عن تلقى 569 طلباً لخدمة 'الاتصال المرئي'

يعد “الإتصال المرئي” وسيلة مهمة للتواصل في العصر الحديث، يمكن من خلالها نقل الأفكار والمعلومات، وهو ينمو وتتزايد أهميته بخطى متسارعة في مجتمع أصبح يعتمد على الصورة.
لذلك صرحت وزارة العمل عن تلقيها نحو 569 طلباً لخدمة “الاتصال المرئي” خلال الفترة الماضية من مختلف مناطق المملكة، شملت 61 طلباً تم تصعيده إلى وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني الذي استمع لفحوى مطالب العملاء، وتعامل مع طلباتهم وأنهاها.
وبهدف تسهيل متابعة معاملات العملاء والتحدث عن مشكلاتهم، أتاحت وزارة العمل لعملائها في جميع مناطق المملكة خدمة “الاتصال المرئي” للتواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتباً تابعاً لفروعها في مناطق مختلفة بالمملكة.
وبحسب الشرق تصدرت منطقة الرياض أكثر المناطق طلبا لخدمة “الاتصال المرئي” ب190 طلباً، جاء بعدها منطقة مكة المكرمة بواقع 160 طلباً، ثم المنطقة الشرقية ب95 طلباً تمت معالجتها إما على مستوى الوزير أو الوكيل أو المنطقة، وتوزعت بقية الطلبات على مختلف المناطق.
يذكر أن خدمة “الاتصال المرئي” أطلقتها وزارة العمل نهاية شهر محرم الماضي، بهدف الاستماع لأكبر عدد ممكن من العملاء، ومعالجة أي شكاوى من جهة والتعرُّف إلى رأي المجتمع من جهة أخرى، ليساهم في جودة قرارات الوزارة وفاعليتها.

m2pack.biz