وزيرة الثقافة: النمنم كان حصنا للوزارة وجميع العاملين بها

وزيرة الثقافة: النمنم كان حصنا للوزارة وجميع العاملين بها

ايناس عبد الدايم

نظمت وزارة الثقافة اليوم (الخميس) حفلا بمقرها بالزمالك لتكريم الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة السابق .

وأكدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم خلال الحفل أن الوزارة تسعد بوجود الكاتب الصحفي حلمي النمنم صديقا وزميلا ووزيرا. مشيرة إلي أن النمنم كان دائما حصنا للوزارة وجميع العاملين بها.

وأشارت إلى أن فترة تولي النمنم سادها الاحترام والحرية لقيادات الوزارة الذين حققوا نجاحات كبيرة مؤكدة أن هذه الفترة ستسجل في تاريخ الوزارة.
ومن جانبه أعرب النمنم عن سعادته بتواجده وسط جميع زملائه وأصدقائه وعلى رأسهم الدكتورة إيناس عبدالدايم مشيرا إلي أن الجميع كل في موقعه حقق إنجازا كبيرا.

ووجه النمنم خالص شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي اختياره لتولي وزارة الثقافة وللدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء لمساندتهم ودعمهم للوزارة.

وقال إن الوزارة ستكون أكثر نجاحا بتولي أول إمرأة لهذه الحقيبة وبالأخص الدكتورة إيناس عبدالدايم التي حولت دار الأوبرا المصرية إلي مؤسسة عالمية.

وقدمت الدكتورة إيناس عبدالدايم درع الوزارة للكاتب الصحفي حلمي النمنم خلال الاحتفال الذي حضره الدكتور هشام مراد رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية, الدكتورخالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة للإنتاج السينمائي, الدكتور أحمد الشوكي رئيس الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية وجميع قيادات الوزارة.

m2pack.biz