وسائل الترفيه في مدينة مدريد

وسائل الترفيه في مدينة مدريد:

وسائل الترفيه في مدينة مدريد..

زيارة العديد من المتاحف التي توجد في مدينة مدريد، والتي من بينها متحف رينا صوفيا الشهير، والذي تم إنشاؤه بأمر من الملكة صوفيا، إلى جانب متحف ديل برادو الشهير، والذي يضم عدد كبير من اللوحات الفنية المتعددة.
يمكن زيارة واحدة من أجمل مدن الألعاب التي توجد في مدينة مدريد وهو مدينة وارنر بروس، والتي تضم العديد من الألعاب الترفيهية المتعددة، والتي تقع في جنوب المدينة مباشرة.
ولا يمكن أن يفوتك زيارة القصر الملكي الموجود في مدريد والذييضم عدد كبير منت الغرف والتي تصل إلى ألفي وخمسمائة غرفة، إلى جانب التمتع بالجلوس في الحديقة الخارجية للقصر والتي تضم نافورة كبيرة الحجم.
أيضًا يمكن زيارة مجموعة من الحدائق التي توجد في مدينة مدريد، والتي تتمتع بجاذبية وجمال لا يقاوم، والتي من بينها الحديقة النباتية التي تضم العديد من المساحات الخضراء، إلى جانب حديقة ريتيرو الشهيرة التي تضم العديد من وسائل الترفيه المتعددة.
أما إن كنت من عشاق التسوق فلا يمكن أن يفوتك زيارة الساحات الموجودة في مدريد، واالتي تضم عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة، والتي من بينها ساحة بلازا دي سيبيليس الشهيرة، وأيضًا الساحة الكبيرة في مدريد، إلى جانب ساحة بويرتا ديل سول الشهيرة والتي يوجد بها مجموعة من التماثيل والمطاعم.
يعتبر شارغ غران فيا أيضًا هو من أفضل الشوارع التي يمكن زيارتها في مدينة أسبانيا، وذلك لأنه من الشوارع التي تضم العديد من المحلات التجارية التي يتوافر بها كافة أنواع السلع العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم المميزة والمقاهي أيضًا.

m2pack.biz