وظيفة “نينجا” شاغرة براتب 1600 دولار شهرياً

وظيفة “نينجا” شاغرة براتب 1600 دولار شهرياً

وظيفة 'نينجا' شاغرة براتب 1600 دولار شهرياً

إن كنت من متابعي ومحبي النينجا منذ الصغر في الأفلام الكارتونية، ها قد سنحت لك الفرصة لتكون عضواً فيه، فاستعد من الآن بممارسة الرياضة، والمهارات الأكروباتية المجنونة، ومهارات التلاعب بالأسلحة البيضاء.
حيث أعلنت محافظة آيتشي اليابانية عن وظيفة “نينجا” براتب يبلغ نحو 1600 دولار في الشهر، ويأتي ذلك في مسعى لتعيين 6 من مقاتلي النينجا من أجل الترويج للنشاط السياحي فيها. وبحسب إعلان التوظيف الذي نُشر باليابانية ، ذكرت إدارة محافظة آيتشي، التي تسعى إلى الترويج ل “سياحة أمراء الحرب”، بحسب “بي بي سي”، أن اللياقة البدنية، والمهارات الأكروباتية، تعدان من الضروريات لشغل الوظيفة، وليس من الضروري أن يتمتع المتقدم بخبرة قتالية، فيما تشمل الوظيفة تقديم عروض مسرحية، و”علاقات عامة” من خلال الإذاعة والتلفزيون.
كما يجب على فريق النينجا الجديد، إتقان تقديم عروضه باللغة الإنجليزية في بعض الأحيان، ولا يعد إتقان اللغة اليابانية شرطاً ضرورياً، ولو أنه مرغوب، كما يجب على المتقدمين أن يكونوا من المهتمين بالتاريخ، والملمين بالسياحة.
ونقلت وكالة “فرانس برس” عن ساتوشي أداشي الذي يعمل في وحدة الترويج للسياحة في محافظة آيتشي قوله: إن المتقدمين المثاليين “ينبغي أن يعجبهم الظهور في الأضواء حتى لو كانوا من النينجا الذين يعشقون السرية”.
يذكر أن مقاتلي النينجا هم المرتزقة اليابانيون من القرن ال 15 الذين كانوا يتخصصون في التجسس والاغتيالات والتخريب وغيرها من أنماط القتال غير التقليدية، وكان عليهم التقيد بقوانين صارمة تجبرهم على القتال بشرف.
وقد عُرِفَ منهم أبطال، ظهروا في القصص اليابانية والغربية معاً، التي تراوحت بين الواقع والمبالغة الخيالية، حيث عُرِضَ في أواسط الستينيات المسلسل التلفزيوني “الساموراي” في اليابان، وخلق “موجة تأجيجية” للنينجا فيها.

m2pack.biz