ويسترن ديجيتال تطلق محركات الأقراص WD Scorbio Black بسعة 750 جيجابايت

ويسترن ديجيتال تطلق

محركات الأقراص WD

Scorbio Black

بسعة 750 جيجابايت

ويسترن ديجيتال تطلق
ويسترن ديجيتال تطلق

أطلقت ويسترون ديجيتا محركات الأقراص الثابتة SATAP WD Scorpio Black بسعة 750 جيجا بايت و 7200 لفة في الدقيقة و 2,5 بوصة لأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة التخزين المحمولة عالية الدقة؛ حيث تعد من أسرع المحركات في السوق. تتميز المحركات الجديد بـ 7200 لفة في الدقيقة وذاكرة تخرين مؤقت بسعة 16 ميجا بايت؛ ما يجعلها رائدة في فئتها، مع تقديمها أقصى أداء للكمبيوتر المحمول.

وتزود المحركات- المتوفرة الآن بسعة 750 جيجا بايت- المحترفين وممارسي الألعاب وغيرهم بالسعة الإضافية التي يحتاجونها لإنجاز أعالمهم.

وقد صمت WD Scorpio Black للاستخدام في أنظمة الأجهزة المحمولة من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية؛ حيث تم اختبارها على برامج أساسية متعددة للسماح للجميع بترقية السرعة والأداء على أنظمة الأجهزة المحمولة الحالية الخاصة بهم. قال سيف خواجة، مدير قسم المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: “لا يتوقع عملاؤنا الأكثر تطلباً” أي مساومة في منتجاتنا كافة من السلسة Black؛ إذ يوفر WD Sorpio Black لمستخدمي الأجهزة المحمولة السرعة اللازمة وسعة تخزين هائلة وإدارة فعالة للطلقة للتمتع بالمحتوى والصور عالية الدقة وتطبيقات Office القوية والألعاب، سواء في المنزل أو في المكتب أو على الطريق”.

 

m2pack.biz